أكد ” عاطف الطراونة ” رئيس مجلس النواب الأردني، على تطابق المنهجية السياسية بين المملكتين الأردنية والسعودية، القائمة على الوسطية والاعتدال والواقعية بعيدا عن الشعارات الجوفاء إزاء مختلف القضايا القومية، والتى كانت وما تزال الطريق الأمثل لحل هذه القضايا.
وأوضح ” الطراونة ” أن المملكة الهاشمية الأردنية بقيادة الملك عبد الله الثاني، تقف إلى جانب السعودية وتدعمها في مواجهة أي تحديات، خاصة في مجال محاربة الإرهاب والتطرف.
وأشار خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، له فى مقر إقامته بقصر الندوة بعمان مساء أمس، إلى أهمية التعاون والتنسيق البرلمانى فى تحقيق العمل العربى المشترك لمواجهة المشكلات والتحديات التى تواجه الأمة خاصة فى هذه الظروف الصعبة، مؤكدا احترام وتقدير الأردن لدور المملكة الفاعل فى هذا الشان على الساحتين الإقليمية والدولية، بحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية ” بترا ” .
ومن جانبه، أشاد خادم الحرمين الشريفين بقيادة الملك عبد الله الثانى الحكيمة حيال القضايا القومية؛ ودور الأردن الفاعل بقيادته فى تعزيز الأمن والاستقرار فى المنطقة، مثنيا على عمق العلاقات الأخوية القائمة بين الأردن والسعودية فى المجالات كافة ومستوى التنسيق القائم بين المملكتين إزاء مختلف القضايا القومية والدولية بما يحقق مصالح الأمة العربية وقضاياها العادلة.