أغلق مؤشر الأسهم المحلية الرئيسية اليوم مرتفعًا 20.64 نقطة ليقفل عند مستوى 6872.77 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.9 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 128 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 93 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 123 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 45 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات نادك، وعذيب للاتصالات, والأندلس, وبدجت السعودية، وساسكو الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات ميد غلف للتأمين, والجماعي، والحمادي، والرياض, والتعاونية فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.45% و 1.86% .

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، والطيار، وسابك, ودار الأركان, ونادك هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك، والطيار، والراجحي، ونادك هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم الموازية ” نمو ” اليوم منخفضًا 18.22 نقطة ليقفل عند مستوى 5104.2 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 11 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 400 ألف سهم تقاسمتها 636 صفقة.

وكانت أسهم شركات التطويرية الغذائية, وأبو معطي الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات العمران، وباعظيم, والصمعاني، وريدان فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.

فيما كانت أسهم شركات بحر العرب، وأبو معطي, وباعظيم، وريدان، والعمران هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات بحر العرب، وباعظيم, وأبو معطي, وريدان، والتطويرية الغذائية هي الأكثر نشاطا في القيمة.