تزامنًا مع استضافة العاصمة الأردنية عمان القمة العربية، التي تعقد الأربعاء المقبل ، أطلق العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، حسابًا جديدًا له على موقع تويتر ، عرّف فيه بنفسه أنه ” أب لأسرة وخادم وطن ”.

وقال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين في أول تغريدة له على حسابه الشخصي الجديد في تويتر : “ هنا عبدالله بن الحسين، أب لأسرة وخادم وطن، بسم الله وعلى بركة الله ” ، معلنا تدشين الحساب، قبل أن ينشر صورة تجمعه بابنه ولي العهد الأمير الحسين ، وعلق الملك عبد الله على الصورة قائلا: تذكرني رؤية الحسين بأيام العسكرية في ساندهيرست، فخور بك.

وخلال الساعة الأولى من إطلاق الحساب ونشره على وكالة الأنباء الرسمية سجل الحساب أكثر من 17000 متابعة مع أكثر من 3900 إعجاب وإعادة لتغريدة الأولى على الحساب؛ الذي كانت أول متابعيه عقيلته الملكة رانيا ، وبعد نحو 7 ساعات من تدشين العاهل الأردني حسابه الرسمي على موقع “ تويتر ”، وصل عدد المتابعين له لأكثر من 47 ألفًا .

يشار إلى أن الديوان الملكي الأردني يملك حسابًا نشطًا على فيسبوك وتويتر يجري من خلالهما تعميم الأخبار الرسمية وأحيانا التعقيبات الخاصة للملك، علمًا أن الملكة رانيا العبدالله تمتلك حسابات فائقة النشاط على تويتروانستغرام.