‏قالت المحاضرة بجامعة الملك عبدالعزيز الأستاذة / هوازن ميرزا أن لديها فكرة تتمثل في تأسيس “أكاديمية التعدد” تقوم على تزويج شاب اعزب من سن 25 الى 35 عام بثلاث زوجات ( آنسة ومطلقة وأرملة) خلال شهر واحد فقط.
‏جاء ذلك خلال برنامج “اتجاهات” الذي يبث كل يوم أحد عبر قناة روتانا خليجي والذي تقدمه المذيعة: نادين البدير
‏وإشارات الأستاذة / هوازن أن فكرة “أكاديمية التعدد” مطروحة لفئة معينة من السيدات والفتيات اللاتي لديهن قبول أصلا لفكرة التعدد بحيث تقوم الفكرة على الجمع بين الزوجات في بيت واحد، والذي يتم بنائه بنظام الوقف للمتحمسين لهذه الفكرة ويتم تمويل هذا المشروع ” الخيري ” من قبل عدد من رجال الأعمال .
‏وقالت هوازن أن هناك سيدات في المجتمع لديهن تطلع إلى رجل يكون إلى جانبهن ليومين فقط في الأسبوع، حتى لا تشغلهن مسؤوليات الزواج عن دورهن الاجتماعي.
‏ووضحت المحاضرة بجامعة الملك عبدالعزيز إذا نجح الشخص في زواجه من 3 زوجات دون مشاكل، فسنهديه الرابعة مجانا بعد 10 سنوات إذا رغب ذلك .

‏فيما عارض فكرة “أكاديمية التعدد” ضيف البرنامج الكاتب/ أسامة الحازمي ,الذي وصف الفكرة بأنها خيالية، وتصلح كفيلم سينمائي فقط. وطلب الحازمي من الأستاذة/ هوزان ان تعمل دارسة علميه لهذه الفكرة وتقوم بنشرها وإطلاع المجتمع عليها ومعرفة نتائج هذه الفكرة الغريبة