من الواضح ان سوق المنتجات الصينية ذات الجودة العالية بدأ ينشط بشكل كبير في السعودية وحازت السيارات على نصيبها كذلك حيث وصلت دفعات كبيرة من الأجيال المتقدمة من السيارات الصينية بتصاميم منافسة للسيارات الكورية واليابانية.

وقد وصلت موديلات ٢٠١٧ من سيارة ايدو سيدان متوسطة الحجم الى وكالة شانجان المجدوعي والتي صممت في مركز شانجان ايطاليا للتصميم حيث كان أول ظهور تجريبي لها في معرض بكين للسيارات عام 2010م ويوجد منها حاليا 3 فئات للسوق الصيني سيدان، هاتشباك، كهربائية وتعتبر من اكثر السيارات شعبية في الصين ببيعها اكثر من 160,000 سيارة في عام 2015م.

الشركة الصينية تقول أنها دخلت بهذه السيارة لمنافسة تويوتا كورولا وهيونداي النترا وكيا سيراتو وكذلك جيلي امجراند EC7 ومازدا 3.

سيارة ايدو تمتلك محرك 4 سلندر 1.6 لتر محرك بلوكور بقوة 123 حصان وقد حصلت السيارة على اقتصاد وقود جيدجداً من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس وعلى خمسة نجوم من اختبارات السلامة الدورية التابعة لC-NCAP.

كما تتميز السيارة بشاشة معلومات لمس مقاس 7 بوصة وازرار تحكم بالنظام الصوتي ومقاعد جلد ونظام ثبات ومانع انغلاق والعديد من المزايا .

وتأتي السيارة بنوعين منها ستاندر وفل اوبشن سعرالاستاندر 39,900 ريال وسعر الفل أوبشن ب44,500 ريال سعودي.