تصرفات زوجك بدأت تتغير أو أنك تشعرين بأنه يتصرف ببرودة معك في الآونة الأخيرة؟ لا داعي للقلق او الشك غير المبرر، فزوجك أيضًا قد يشعر بالضغظ النفسي وبالإرهاق ويحتاج الى فسحة صغيرة لنفسه ليعود كالسابق. ولكي تتأكدي من حبه لك فتشي عن هذه العلامات:

– يعود الى المنزل محضرًا معه الأغراض وطعامك المفضل: عودة الرجل إلى منزله وفي يديه أغراض للمنزل وبخاصة تلك التي تفضلها زوجته، دليل على أنها تحتل مكانة عالية في قلبه على الرغم من تفضيله للإستقلالية من وقت الى آخر.

– يسمح لك بمرافقته الى لقاءات العمل والنشاطات الترفيهية الأخرى: الزوج الذي يحب زوجته يحب رفقتها أيضًا حتى ولو في لقاءات او اجتماعات العمل طبعًا اذا سمح له عمله بذلك.

– يرافقك الى السوق: طبعًا لا داعي لأن نخبرك أن الذهاب الى التسوق من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل لكن اذا حصل وضحّى للذهاب معك فإذًا لا تشكّي أبدًا بحبه لك.

– يحاول تجاهلك عندما تستفزينه: عندما تقومين بـالأمور التي تثير غضب زوجك ويحاول جاهداً أن يتناسى هذه التصرّفات او يتجاهلك فهذا يعني أنه يحاول كبت نفسه وانفعالاته لكي لا يجرحك. إذًا هو يحبك!

– يطلب رأيك في أعماله: وأخيرًا، عندما يأخذ برأيك ويطلبه بنفسه منك في ما يتعلق بأمور عمله وحتى الأمور الأخرى فهو لا يحبك فحسب بل يثق بك أيضًا!