أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني بقيادة إدجاردو باوسا، تشكيلته الأساسية لمواجهة تشيلي في المباراة التي تقام اليوم الخميس، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، والتي شهدت عودة سيرجيو أجويرو لقيادة هجوم التانجو بسبب غياب باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بسبب إصابة في القدم، كما سيشارك ماركوس روخو في الدفاع بدلاً من راميرو فونيس موري الذي يغيب بسبب الإيقاف.

وينضم أجويرو في هجوم الأرجنتين إلى الثلاثي ليونيل ميسي وجونزالو هيجوين وأنخيل دي ماريا في التشكيلة التي أعلنها المدرب إدجاردو باوسا.

وجلس أجويرو على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين للأرجنتين في التصفيات، والتي انتهيا بالهزيمة 3-صفر في البرازيل والفوز 3-صفر على كولومبيا، بينما استبعد روخو في الإثنتين.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية وهو مركز يؤهلها لمواجهة بطل الأوقيانوس من أجل مكان في النهائيات في روسيا، حيث تسعى للفوز على تشيلي صاحبة المركز الرابع، للتقدم عليها في الترتيب وبلوغ المراكز المؤهلة مباشرة إلى النهائيات.

وتتصدر البرازيل التصفيات برصيد 27 نقطة، متقدمة بأربع نقاط على أوروجواي، بينما تأتي الإكوادور في المركز الثالث برصيد 20 نقطة وهو نفس رصيد تشيلي.