أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن عدد من الوظائف الصحية الشاغرة ، للعمل بالجامعة في مدينة الرياض.

وفق الوظائف والشروط التالية:

1- طبيب استشاري – (عدد 3 وظائف): درجة الدكتوراه، أو الزمالة في أي من مجالات الطب البشري، مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد المؤهل.

2- طبيب نائب – (عدد 3 وظائف): شهادة علمية أو مهنية لا تقل عن سنتين في مجال من مجالات الطب البشري بعد الدرجة الجامعية في الطب البشري، مع خبرة لا تقل عن سنتين بعد المؤهل.
3- طبيب مقيم – (عدد 4 وظائف): الدرجة الجامعية في الطب البشري.
4- صيدلي: الدرجة الجامعية في الصيدلة، أو درجة الماجستير في الصيدلة.
5- فني أجهزة طبية: شهادة الكليات الصحية المتوسطة لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر أو ما يعادلها، أو اجتياز برنامج إعدادي مدته لا تقل عن سنتين بعد مرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها تخصص (أجهزة طبية).
6- فني معلوماتية صحية: شهادة الكليات الصحية المتوسطة لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر أو ما يعادلها، أو اجتياز برنامج إعدادي مدته لا تقل عن سنتين بعد مرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها في مجال عمل الوظيفة.
7- فني مساعد صيدلي: شهادة الكليات الصحية المتوسطة لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر أو ما يعادلها، أو اجتياز برنامج إعدادي مدته لا تقل عن سنتين بعد مرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها تخصص (مساعد صيدلي).
8- مساعد صحي “مساعد ممرض” – (عدد 11 وظيفة): اجتياز برنامج إعدادي مدته لا تقل عن سنه بعد إتمام مرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها تخصص (مساعد صحي تمريض).

و أشترطت الجامعة وجود شهادة تصنيف مهني الهيئة السعودية للتخصصات الصحية و توفر تسجيل مهني (ساري المفعول) من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

للتقديم وم عرفة المزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/Jobs/Pages/jop14380623_1.aspx .