التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتب سموه الدكتور محمد جمعان دادا يرافقه رئيس النادي الأدبي بالباحة حسن محمد الزهراني ورئيس وأعضاء اللجنة الثقافية بمحافظة المخواة .
وبدء اللقاء بمباركة سمو الأمير هذه الخطوة التي تعنى بالثقافة والأدب وحث الجميع على أن يكونوا على قدر المسؤولية ، وأن يسهموا في رفع مستوى الحراك الثقافي بالمحافظة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام .
عقب ذلك ألقى محافظ المخواة كلمة شكر فيها الأمير مشاري حفظه الله على كل مايوليه من اهتمام ودعم للمحافظة وأهلها في شتى المجالات مثمنا لسموه هذا اللقاء،تلى ذلك كلمة لرئيس النادي الأدبي بالباحة حسن الزهراني أطلع فيها سموه على ماحققه النادي في الفترة الأخيرة من انجازات سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي وتصدّر النادي الأدبي بالباحة جميع الأندية الأدبية بالمملكة من حيث عدد الإصدارات للعام 2016.
واختتمت الكلمات بكلمة لرئيس اللجنة الثقافية بمحافظة المخواة ناصر العمري شكر فيها سموه باسمه ونيابة عن جميع الأعضاء على ما يوليه سموه من دعم واهتمام بأبناء المحافظة وأطلع سموه على ماتحمله اللجنة من رؤى وطموحات ستسهم بإذن الله في رفع مستوى الحراك الثقافي والاهتمام بالمثقفين والمثقفات بالمحافظة.
بعد ذلك دشن سموه الكريم بتغريدة منه حساب اللجنة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر ” “thaqafh2030″ معلنا بذلك انطلاق هذا الحساب الذي سيكون بإذن الله حلقة وصل تجمع جميع المهتمين بالثقافة والمثقفين باللجنة …والذي سيعلن من خلاله كل الفعاليات والمشاركات والمسابقات الثقافية .
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النادي الأدبي بالباحه هدية تذكاريه بهذه المناسبة لسمو أمير المنطقة عبارة عن عدد من إصدارات النادي ، منها المجموعة القصصية ” صراع . com ” لرئيس اللجنة الثقافية بالمخواة ناصر العمري .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .