تكثف قوات حرس الحدود بمنطقة جازان، جهود البحث للعثور على قائد قارب مفقود، بعد العثور على قاربه في عرض البحر جنوب شرق جزيرة إحبار.

وقال النقيب عامر الشهراني، المتحدث الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان، إن غرفة القيادة والسيطرة بقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان تلقت مساء أول من أمس، بلاغاً من أحد المتنزهين يفيد بمشاهدة قارب بدون قائده في عرض البحر جنوب شرق جزيرة إحبار، وعلى الفور تم تمرير البلاغ للدوريات البحريه للبحث عن القارب.

وأضاف، أنه تم العثور على القارب بموقع البلاغ، مشيرا إلى أنه بالبحث بالسجلات اتضح أنه يعود لأحد المواطنين يبلغ من العمر 45 عاماً ومصرح له من مركز الحافه بالإبحار والصيد في جزر منطقة جازان، وقد تم تكليف الدوريات البحرية وزوارق حرس الحدود بالبحث عن المفقود بخطة بحث ميدانية، و تم دعم الموقع بالغواصين والدوريات البحرية المساندة من القطاعات الساحلية التابعة لقيادة المنطقة وتوجيه الدوريات البرية بالشواطىء لمسح المنطقة والبحث عن المفقود وتمشيطها بمشاركة الطيران.

وأهاب حرس الحدود الجميع بالاتصال على الرقم 994 للإبلاغ عن أي مشاهدة بهذا الخصوص، وعدم خلع ستر النجاة أثناء التواجد في البحر لغرض الصيد أو النزهة من أجل السلامة.