عضو شورى يطالب بإعادة النظر في فواتير المياه المرتفعة للمواطنين - صحيفة صدى الالكترونية
  • الخميس 17

    أغسطس

عضو شورى يطالب بإعادة النظر في فواتير المياه المرتفعة للمواطنين

عضو شورى يطالب بإعادة النظر في فواتير المياه المرتفعة للمواطنين
طلال الغامدي(صدى):

طالب أعضاء في مجلس الشورى اليوم (الاثنين)،بإعادة النظر في فواتير المياه المرتفعة للمواطنين واستبدال عدادات ذكية بعدادات حساب استهلاك المياه الحالية.
و اقترح احد الأعضاء وضع حد ائتماني لفواتير المياه أسوة بفواتير الاتصالات وطالب بتطبيق العدادات المائية الذكية في المنازل، لأن ذلك سيحمي المواطن ويمكّنه من معرفة كمية المياه الحقيقية التي استهلكها، مشيراً إلى أن فواتير المياه المرتفعة أصبحت تؤرق المستهلكين.

وقال عضو آخر أن الوزارة لم تعطِ حتى الآن إجابات مقنعة ردًا على الفواتير المرتفعة في الفترة الماضية، كما تساءل عضو آخر عن مدى صحة استمرار حساب العدادات للاستهلاك حتى مع امتلاء خزانات المياه بالمنازل.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس ‏التي عُقدت اليوم، وناقش خلالها تقرير لجنة المياه والزراعة ‏والبيئة عن التقرير السنوي ‏المعد عن وزارة ‏المياه والكهرباء قبل إلغائها للعام ‏المالي 1436/ 1437هـ .


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 5 شهور

ايه هذي المواضيع اللي تهم الناس وليست قيادة المرأة وليست دور السينما ولا الحفلات الغنائية وليست تهويل (مظلومية) المرأة وانها لاترفع راسها من الظلم والتسلط وانها تعمل 24ساعة باليوم وانها لم تحصل على حقوقها بما فيها الغاء الولي والسفر بدون محرم ونزع الحجاب واظهار المفاتن لمن هب ودب والاستهزاء بثوابت الحديث بهذا الشأن كما قال كاتب منحرف الفكر امس في صحيفة الوطن مستهزئاً بمحافظة المجتمع وتمسكه بالثوابت التي لها نص صريح في الدين