تفاصيل اعتداء مواطنين سعودييْن على سيدة عنوة في أمريكا - صحيفة صدى الالكترونية
  • الإثنين 24

    يوليو

تفاصيل اعتداء مواطنين سعودييْن على سيدة عنوة في أمريكا

تفاصيل اعتداء مواطنين سعودييْن على سيدة عنوة  في أمريكا
واشنطن(صدى):

تمكنت الشرطة الأمريكية من ضبط مواطنَيْن سعوديين لاتّهامهما باختطاف سيدة والاعتداء عليها عنوة في غرفة بأحد فنادق مقاطعة فايرفاكس بولاية فرجينيا.

واوضحت تقارير محلية، أن الحادث وقع الخميس الماضي الثالثة فجرًا، بعد أن اتّفقت امرأة على لقاء رجل كانت تتواصل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذهبت معه إلى غرفة في أحد الفنادق، فانضم لهما رجل آخر، على أساس أنهم سيخرجون للسهر.

واكدت الشرطة، إن الرجلين اعتديا عليها، ومنعاها من مغادرة الغرفة وأخذا منها هواتفها المحمولة، حتى لا تطلب خدمة الطوارئ 911، لكن حارس الأمن في الفندق ذهب إلى الغرفة، عندما سمع صوتًا مرتفعًا، إلا أن الرجلين اعتديا عليه أيضًا. وأوضحت الشرطة أن الحارس والسيدة كانت عليهما بعض الإصابات جراء الاعتداء، لكنها غير مهددة للحياة.

واضافت الشرطة -وفقًا لما نشرته وسائل إعلام محلية، الإثنين 20 مارس 2017- أن أحد المتهمين (ن.ع. 32 عامًا) وُجّهت له اتهامات بالسرقة والاختطاف وتدمير ممتلكات ومنع شخص آخر من القيام بمهامّ عمله وفقًا للقانون، كما تم اعتقال (ح. ف. 48 عامًا) ووجهت له أيضًا اتهامات السرقة والخطف والاعتداء الجنسي والاعتداء وتدمير الممتلكات، ومنع حارس من أداء عمله وفرض القانون.


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 397 ] نشر منذ 4 شهور

هذه اخرة المشي … ، راحوا في ستين داهية .

[ عدد التعليقات: 11616 ] نشر منذ 4 شهور

امثال هؤلاء المفروض ان لا تتدخل الحكومه في قضيتهم لانهم لا يستحقون المساعده ولا الدفاع عنهم
من قلة بائعات الهوى في امريكا ؟ اغبياء بشكل وطبعا هذا بسبب تأثير المسكر والمخدرات على عقولهم والان يعضون اصابع الندم في السجن الامريكي

[ عدد التعليقات: 32 ] نشر منذ 4 شهور

جاتهم نيلة على عملتهم السودة دي.
أغبياء وروّحوا نفسيهم بداهية.

[ عدد التعليقات: 61 ] نشر منذ 4 شهور

المخدرات والكحوليات تدفع الضعفاء للإدمان. وهي تذهب بعقولهم وتحطم مستقبلهم و تترك أحبابهم في ألم وحزن على إختياراتهم السيئة.

[ عدد التعليقات: 23 ] نشر منذ 4 شهور

هذا تعاملهم مع النساء في أمريكا , كيف يكون تعاملهم من نسائهم هنا في السعوديه .

[ عدد التعليقات: 1740 ] نشر منذ 4 شهور

يا علتين في العلالي , حنا ناقصينكم في هذا الوقت , بعض ربعنا من الواضح ان ادمغتهم موضوعه في مكان اخر تحت الحزام , هذا تصرفهم في مكان مباح فيه ما يطلبون ويعرض على قارعة الطريق , لم تتعلمو شيىء من المواقف التي تعرض لها غيركم من زملائكم واودت بهم تصرفاتهم خلف القضبان وقضت على مستقبلهم ,الدرس الاول الذي يجب ان يرسخ في ادمغتكم المشوشة انه حتى بنات الهوى يمكن يقاضونك اذا تجاوزت حدودك او اذا رئو امكانية لللابتزاز , والاولى ان تتذكر دينك وشريعتك , ما يسوى عليك ,مطلوب من السفارة توزيع نشرات على الطلبة والزائرين توضح فيها الانظمة والقوانين المرعية .

[ عدد التعليقات: 2140 ] نشر منذ 4 شهور

ذولي ليسوا سعوديين صالحين
ذولي لا يمثلون الا انفسهم ولا ولن نتشرف بهم
ليذهبوا لمزابل التاريخ
في امريكا قوانين صارمة مغلظة وعنيفة
شغلهم يا ترمب شغل ذولي الهمج المتخلفين عقليا
اصحاب فكر البهائم

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ 4 شهور

العينات هذاي وش طلعها برا ياعالم زبالتنا خلوها مدفونه في ارضنا

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 4 شهور

يا(احمد الحازمي) ثق تمام الثقة بأن 90% ممن يذهبون الى هناك سواء كانوا سياح او دارسين سيكونون كما قلت انت ( زبالة) مجتمع لانهم ذهبوا الى بؤرة الفساد الاخلاقي ومنبع الضياع فماذا تتوقع منهم ؟؟؟