تمكنت الشرطة الأمريكية من ضبط مواطنَيْن سعوديين لاتّهامهما باختطاف سيدة والاعتداء عليها عنوة في غرفة بأحد فنادق مقاطعة فايرفاكس بولاية فرجينيا.

واوضحت تقارير محلية، أن الحادث وقع الخميس الماضي الثالثة فجرًا، بعد أن اتّفقت امرأة على لقاء رجل كانت تتواصل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذهبت معه إلى غرفة في أحد الفنادق، فانضم لهما رجل آخر، على أساس أنهم سيخرجون للسهر.

واكدت الشرطة، إن الرجلين اعتديا عليها، ومنعاها من مغادرة الغرفة وأخذا منها هواتفها المحمولة، حتى لا تطلب خدمة الطوارئ 911، لكن حارس الأمن في الفندق ذهب إلى الغرفة، عندما سمع صوتًا مرتفعًا، إلا أن الرجلين اعتديا عليه أيضًا. وأوضحت الشرطة أن الحارس والسيدة كانت عليهما بعض الإصابات جراء الاعتداء، لكنها غير مهددة للحياة.

واضافت الشرطة -وفقًا لما نشرته وسائل إعلام محلية، الإثنين 20 مارس 2017- أن أحد المتهمين (ن.ع. 32 عامًا) وُجّهت له اتهامات بالسرقة والاختطاف وتدمير ممتلكات ومنع شخص آخر من القيام بمهامّ عمله وفقًا للقانون، كما تم اعتقال (ح. ف. 48 عامًا) ووجهت له أيضًا اتهامات السرقة والخطف والاعتداء الجنسي والاعتداء وتدمير الممتلكات، ومنع حارس من أداء عمله وفرض القانون.