مرتضى منصور سعر كهربا ثابت - صحيفة صدى الالكترونية
  • الخميس 30

    مارس

مرتضى منصور سعر كهربا ثابت

مرتضى منصور سعر كهربا ثابت
عبدالله المسروري(صدى):

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تلقى بالفعل عروضا رسمية لمحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، والمعار إلى اتحاد جدة السعودي حتى نهاية الموسم.

وشدد خلال تصريحاته الصحفية على أنه سيوافق على رحيل كهربا على سبيل الإعارة بشرط الحصول على خمسة ملايين يورو في الموسم في حين سيتم الموافقة على بيعه نهائيا بمبلغ 40 مليون يورو.

وأشار إلى أن تصريحاته بشأن المقابل المادي لبيع محمود عبد المنعم كهربا أمر نهائي ولن يتراجع عن المبلغ المطلوب مهما تعرض لضغوط.

وأوضح أن محمد حلمي المدير الفني للفريق قاد فريقه للتأهل لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد عبور رينجرز النيجيري بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في مباراتي دور ال32 للبطولة وحلمي مستمر في منصبه.

وتابع: ” ألتراس الزمالك قاموا بتوجيه السباب للمدير الفني رغم التأهل وهذا أمر لا يصح كما أن النادي يتعرض لحملة إعلامية ضد اللاعبين والفريق”.

وأشار إلى أنه سيواصل تصديه لـ”بلطجية الألتراس” في الفترة المقبلة على حد قوله كما أنه قرر شطب أعضاء الجمعية العمومية في النادي المنتميين لرابطة الألتراس “وايت نايتس”.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 719 ] نشر منذ أسبوع واحد

للاسف تدفع الملايين في لاعبين اجانب مهما كان مستواهم مايحصل اضاعه الاموال في غير مكانها يطلب مرتضى منصور سعر لكهرباء حدود 160 مليون ريال هل يجد مهبل يدفعون هذا المبلغ الخرافي ومستواه عادي هدفه الاخير في النصر من موقع تسلل وانفراد بالحارس من كره مرتده يسجلها اي لاعب قيمه الاعب لاتتعدى 5مليون ريال غير ذلك ضياع

[ عدد التعليقات: 283 ] نشر منذ أسبوع واحد

بعد المبلغ هذا اقسم بالله اللي يجيبه يامعتوه يا فاقد الوعي

[ عدد التعليقات: 1128 ] نشر منذ أسبوع واحد

كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض؟ ( زين) هذا لو عند الشايب ما يسرحه مع الغنم

[ عدد التعليقات: 1390 ] نشر منذ أسبوع واحد

انتم ملاقين فلوسكم في الشارع ؟؟؟!!!, اجزم ان هناك لاعبين حواري يتفوقون على كل لاعبيكم مجتمعين ارسلو من يقوم باكتشافهم وبسكم اسراف وتبذير على لاعبين لم يحققو اي شيىء ذا قيمة

[ عدد التعليقات: 1310 ] نشر منذ أسبوع واحد

مع حساب المواطن
الكهرباء في زيادة هههههههههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *