قائمة أعلى رواتب ومكافأت حصل عليها مسؤولين بشركات مساهمة العام الماضي - صحيفة صدى الالكترونية
  • الإثنين 24

    يوليو

قائمة أعلى رواتب ومكافأت حصل عليها مسؤولين بشركات مساهمة العام الماضي

قائمة أعلى رواتب ومكافأت حصل عليها مسؤولين بشركات مساهمة العام الماضي
عادل الحربي (صدى):

أوضحت إحصائية جديدة تصدر “فهد الرشيد”، والدكتور “عزام الدخيل”، قائمة أعلى رواتب ومكافأت حصل عليها أعضاء مجالس إدارات في عدد من الشركات خلال عام 2016، فيما كشفت عن أسماء 20 عضواً في شركات مختلفة حصلوا على أعلى الرواتب والبدلات، وجاءت في مقدمة تلك الشركات “إعمار” و”الأبحاث” و”بنك ساب” و”هرفي”.
وكشفت الإحصائية أن العضو المنتدب في شركة “إعمار المدينة الاقتصادية” فهد بن عبدالمحسن الرشيد تصدر القائمة بحصوله على 17.78 مليون ريال بنهاية عام 2016 بزيادة قدرها 2.86 مليون ريال عن العام السابق، لافتة أن الدكتور عزام بن محمد الدخيل عضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة “الأبحاث والتسويق” تقاضى رواتب وبدلات قدرها 13.7 مليون ريال خلال نفس العام، فيما حصل عضو مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لبنك “ساب” ” ديفيد ديو” على مبلغ 9.58 مليون ريال.
وأكدت الإحصائية أنها لا تشمل جميع الشركات، إذ إن بعضها لا يقدم معلومات تفصيلية عما حصل عليه أعضاء مجالس إداراتها، ويكتفي بعضها بتوفير معلومات إجمالية فقط.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 2140 ] نشر منذ 4 شهور

يشهد الله انني موظف عادي جدا جدا
ولكن اللهم لا حسد ارزاق مقسومه
أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَتَ رَبِّكَ ۚ نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُم مَّعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِّيَتَّخِذَ بَعْضُهُم بَعْضًا سُخْرِيًّا ۗ وَرَحْمَتُ رَبِّكَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ