تعرف علي حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني - صحيفة صدى الالكترونية
  • الإثنين 24

    يوليو

تعرف علي حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

تعرف علي حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني
القاهرة(صدى):

أكدت مصادر بالوسط الفني في مصر ، خلال تصريحات إعلامية ،  أن المطرب عمرو دياب استغل مناسبة عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني أمس، من أجل الاحتفال بزواجه منها، وقال “باباراتزي” إنه علم من مصادره الخاصة أن ذلك تم بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وعدد من أصدقاء عمرو ودينا، فى كازينو “دون كيشوت” بالزمالك وسط القاهرة.

وحسب المصدر، قام عمرو دياب وأبو هشيمة بحجز المكان لتلك المناسبة، بحيث اقتصر الحضور على المدعوين فقط لتلك المناسبة. وقد حرص عمرو دياب على الكتمان وعدم التقاط صور له ولعروسه في الاحتفال الخاص وطلب من مدعويه أن يتركوا الموبايل فى سياراتهم.

وأضاف أن مناسبة الاحتفال بعيد ميلاد دينا كانت فرصة سانحة كي يعبرا عن مشاعرهما في الاحتفال بزواجهما، بحيث يمكن تبرير تلك المناسبة أمام الرأي العام.

وأكد المصدر  أنه سبق ذلك الاحتفال بليلة سهرة جمعت بين عمرو دياب ودينا الشربينى وأحمد أبو هشيمة و شقيقه طارق وزوجته فى كازينو ” آشيا بار ” فى مركب الـ ” بلو نايل ” .

ومن جانبها كذبت هدى الناظر مديرة أعمال الفنان عمرو دياب خبر زواجه من الفنانة دينا الشربينى ، وقالت الناظر فى تصريحات صحفية ، إن خبر الزواج غير صحيح والموضوع تم تكذيبه أكثر من مرة. وأضافت: ” أى شخص يريد أن يحقق شهرة يذكر اسم عمرو دياب فى الموضوع ” .