• السبت 16

    ديسمبر

سعود الحماد: أحترم نادي الأهلي ولكن هذه الأسباب تجعل الهلال هو الملكي




14 تعليق

[ عدد التعليقات: 538 ] نشر منذ 9 شهور

الاهلي البكبكي لايق عليه — بالله فيه نادي في العالم يتبكبك لوسائل الاعلام بالله سموني ملكي بيان مضحك — انت جيب بطوله آسيويه وبعدين فكر في الالقاب — والله ضفدعي ويخب عليك

[ عدد التعليقات: 345 ] نشر منذ 9 شهور

الملك سعود رحمة الله سم الهلال هلال
ما جاب كلمة ملكي
بعدين الزعيم لقب مين ومين سرقه

على العموم الأهلي من الآن وصاعد حيكون
الأهلي الزعيم الملكي أبى من أبى ورضى من رضى

الأهلي ملكي ولن نتخلى عنه لقبه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 9 شهور

كاس المؤسس للاسف بخطا تحكيمي من ابو زنده اقصي الاهلي وسلبت منه البطوله وهذا بشهاده كل المتابعين ولن ينساه التاريخ رحم الله الامير عبدالرحمن بن سعود حينما قال ابو زنده يحمل الهلال على زنده لذلك يفترض هذه البطوله بالذات ان لايذكرها الهلاليون ابدا

بيان الاهلي اعتقد لا داعي له وليس في حاجة لمثل ذلك والملكي الصحيح هو الذي سيحصد الالقاب مستقبلا وليس لمن يتغنى بالالقاب

[ عدد التعليقات: 284 ] نشر منذ 9 شهور

من حمل كأس الملك عبدالعزيز رحمه الله هو ( الملكي ).

[ عدد التعليقات: 10140 ] نشر منذ 9 شهور

الاتحاد هو النادي التاريخي الوطني الذي لايقارن به اسم من جميع الانديه الوطنيه والعربيه والعالميه لانه حصد البطولات المحليه والاسويه وشارك بالعالميه وفوق هدا كله النادي متمردغ مردغه مايعلمها الا الله وفوق هدا يدق خشوم النوادي وفوق هذا اخد كاس قبل اسبوع هنا لا قالو وين الفريق المحارب نقول الاتحاد وبكل فخر..عكس الهلال والاهلي على لاقل الهلال من عرفناه ورؤساءه كلهم امراء زي النصر الفريقين الدين يطلق عليهم الملكي هم الهلال والنصربصراحه ومن غير جدال او مناقشه اما الاهلي موشرط تاخد جميع كاوس الملوك وتصير ملكي الاهم مين الي يلقبك ويعتمد القب زي الهلال حينما اطلق عليه الملك سعود رحمه الله بالنادي الملكي والاتحاد اطلق عليه الملك عبدلله رحمه الله بنادي الوطن معليش يالاهلاويه مافي شي بالقوه ومن عندي بعطيكم لقب الضفادع على قول المعلق رؤوف خليف ماجبنا شي من عندنا بعدين وشفيه لقب الضفادع لقب برمائي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 959 ] نشر منذ 9 شهور

الأهلي ملكي سيفين ونخلة وأخضر وأبيض .. انتهت الحكاية .

[ عدد التعليقات: 959 ] نشر منذ 9 شهور

الهلال اسمه نادي الفرع .. أصله نادي الشباب فكيف يكون ملكي وشعاره أزرق وأبيض مستنسخ من الهلال السوداني من فين جاته الملكية ؟؟ ويوم ماكان الهلال في سوق الحمام وقتها الأهلي الملكي الفخم في قصور الرئاسة والسيفين والنخلة وشعار الوطن لا يستحقه إلا النادي الملكي صاحب أكثر بطولات في المملكة في جميع الألعاب وهذا شئ معروف عند المحايدين وغصب عن خشم اللي ما رضي .

[ عدد التعليقات: 23 ] نشر منذ 9 شهور

الاهلي اسمه نادي الثغر وهو فرع من نادي الاتحاد فكيف يكون ملكي !!!
الكثير من المتابعين للرياضه السعوديه لا يعرفون حقيقة تأسيس النادي الأهلي “الثغر سابقا” و الذي تأسس عام 1357هـ بعد الإنشقاق الذي حصل بين أعضاء إدارت نادي الإتحاد في تلك الفتره و كان السبب الرئيسي لتقسييم نادي الإتحاد عندما خرج بعض اللاعبين مع من خرج من إدارة النادي و أسسوا في تلك الفتره فريق الثغر آنذاك على يد محمد شمس لاعب الإتحاد سابقا و بمباركة الأمير عبدالله الفيصل وهذه المعلومه لا يعترف بها الأهلاويين الذين غيروا إسم ناديهم تيمننا بالنادي الأهلي المصري الذي ذاع صيته في تلك الفتره … و هذه أسماء الإداريين و اللاعبين آنذاك و ستعرف الحقيقه من الأسماء و الذي كان أكثرهم يلعب لنادي الإتحاد
الإداريــون)
الأستاذ / حسن محمود شمس – رئيسا
الأستاذ / عبدالرؤوف إبراهيم بترجي – نائبا للرئيس وأمينا للصندوق
الأستاذ / عبدالجليل إبراهيم بترجي – عضوا
الأستاذ / عمر محمود شمس – عضوا
الأستاذ / عمر باقيس – عضوا
الأستاذ / محمد عبدالله الصائغ – عضوا
الأستاذ / إبراهيم صالح بكر – عضوا
الأستاذ / إبراهيم نشار – عضوا
الأستاذ / إبراهيم بكر زهران – عضوا
الأستاذ / حسين طه صابر – عضوا
الأستاذ / علي حسن صابر – عضوا

الأستاذ / أمين تونسي – عضوا

الأستاذ / حسن إبراهيم بترجي – عضوا

اللاعبــون

الأستاذ / حسن محمود شمس
الأستاذ / عبدالقادر باديب
الأستاذ / عبدالرؤوف إبراهيم بترجي
الأستاذ / أحمد محمد راجح
الأستاذ / إبراهيم صالح بكر
الأستاذ / أحمد زقزوق
الأستاذ / إبراهيم بكر زهران
الأستاذ / علي جاسر
الأستاذ / حسين طه صابر
الأستاذ / بكر باناجه
الأستاذ / علي حسن صابر
الأستاذ / أحمد باناجه
الأستاذ / حسن جوهر
الأستاذ / عبدالرحمن صعيدي
الأستاذ / حسن خميس
الأستاذ / ناصر عبدالمطلوب
الأستاذ / محمد عبدالله الصائغ
الأستاذ / برهان الجاوى
الأستاذ / خالد سلامة
الأستاذ / أحمد كلالي
الأستاذ / محمد باديب
الأستاذ / زامل المهنا

[ عدد التعليقات: 959 ] نشر منذ 9 شهور

لا تتعب نفسك وعلى قول المثل ( شاهد الأرض منها ) يكفي الأهلي ( الملكي ) إخراصك بشعاره ( شعارالدولة ). وأبشرك اللقب تم تثبيته لمن يستحقه في الفيفا رسميا ..سلام ياصاحبي .

[ عدد التعليقات: 764 ] نشر منذ 9 شهور

اللي تم ثبيته بلقب ملكي هو الهلال ولا انت يالطحلب تثبيتك فوتوشوب بتويتر هههههههههه

[ عدد التعليقات: 959 ] نشر منذ 9 شهور

المشكلة إنك بليد في الإملاء وتسب بعد !!! وفوق الكلام ذا تبغى تصير ملكي ..هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 157 ] نشر منذ 9 شهور

هنا النا دى الاهلى الملكى والفيقا يصادق والعب بعيد يا طاقية

[ عدد التعليقات: 2140 ] نشر منذ 9 شهور

نعيب زماننا والعيب فينا **** وما لزماننا عيب سوانا

وقد نهجو الزمان بغير جرم **** ولو نطق الزمان بنا هجانا

فدنيانا التصنع والترائي **** ونحن بها نخادع من يرانا

تعاف الذئب تأكل لحم ذئب **** ونأكل بعضنا بعضا عيانا

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 9 شهور

الحمادي هلالي لا يعتد بشهادته ولاةيؤخذ بوجهة نظره ،، واثارة هذا الموضوع من قبل اعلاميي الهلال .. رغما بان الكثير من الجماهير الهلالية يقرون بملكية الاهلي .. واقر لها الامير بندر بن محمد ، وقر بها الاعلامي سطام الثقيل