أوضح العقيد زياد الرقيطي الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية أنه تم تحديد هوية الشاب الذي عثر على جثته مقتولاَ في حادث دهس على طريق أبو حدرية الدمام و التي شغلت الرأي العام منذ مساء الخميس الماضي في محافظتي الجبيل والقطيف.

و قال العقيد الرقيطي ان الشاب من محافظة الجبيل، إذ تبلغت شرطة محافظة الجبيل في صباح يوم الجمعة ١٦-٦-١٤٣٥ من مواطنه ثلاثينية عن تغيب إبنها من مقر سكنهم وتوجه الاتهام لمواطن عشريني باختطافه”.

و أضاف الرقيطي تم إحضار المتهم المتورط بتغيب الشاب وإيقافه والذي تبين أنه مواطن عشريني على معرفة به، وبمواصلة البحث والتحري عن المتغيب تبلغت شرطة محافظة الجبيل من إدارة المرور عن وقوع حادث دهس مساء يوم الخميس لشاب في العقد الثاني من العمر على طريق الدمام أبو حدرية نتج عنه وفاة الشاب بالموقع وتم التحفظ على قائد المركبة المتسبب في حادث الدهس واستكمال إجراءات الحادث، وبعرض جثمان المتوفى على والد المتغيب أكد أنه ابنه”.

وتابع “تم إحالة الجثمان على الطب الشرعي وباشر المختصون بشرطة محافظة الجبيل اتخاذ الإجراءت اللازمة، وجمع الاستدلالات عن الحادثة لكشف ملابساتها تمهيدا لإحالتها لهيئة التحقيق والإدعاء العام”.