أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان , انه استمراراً لجهود شرطة المنطقه في مكافحة الجرائم بكافة أنواعها فقد رصدت الأجهزه الأمنيه عدة معرفات عبر برامج التويتر و الانستغرام و السناب شات ، تدعو للرذيله و تسعى الى نشرها .

على اثره عمدت ادارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقه بالتعاون مع الجهات المختصه من تتبع تلك المعرفات و اسفرت الجهود يوم أمس عن ضبط ( سعودي / في العقد الثالث من العمر/ يسكن المنطقة الشرقية ) قدم الى العاصمة الرياض, كما ضبط برفقته شخص ( سعودي/ في العقد الثالث من العمر / يسكن محافظة الخرج ) وبسماع اقوالهما أقر الاول بقيامة بممارسة الشذوذ الجنسي مقابل مبالغ مالية , وبالرجوع للحاسب الآلي اتضح أن مرافقه مطلوب لشرطة محافظة الخرج .

تم إيقافهما بمركز الشرطة المختص و إشعار هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات و فرع هيئة التحقيق و الادعاء التحقيق و الادعاء العام بالمنطقه بحسب الاختصاص لتطبيق نظامي مكافحة الجرائم المعلوماتية و الإجراءات الجزائيه بحقهما .

و أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أن الأجهزه الامنيه لن تتوانى عن رصد كل ما من شانه المساس بالنظام و الآداب العامة و تتبع كل مخالف و العمل على ضبطه و تطبيق النظام بحقه – و الله الموفق –