تمكنت الجهات الأمنية بشرطة المنطقة الشرقية، من التحفظ على رجل أمن متهم في حادث دهس متعمد لطالب يمت له بصلة قرابة، في محافظة القطيف.

واوضحت مصادر مطلعة، أن والد الطالب (15 عاما) تقدم ببلاغ رسمي للجهات الأمنية عن فقدان ابنه منذ الخميس الماضي، عقب خروجه من منزلهم في مدينة الجبيل.

وأضافت المصادر أن الشرطة تتحفظ على رجل الأمن بتهمة ضلوعه في استدراج الفتى واختطافه في ظروف غامضة والعثور عليه بعد ذلك متوفى في حادث دهس أمس الجمعة بسيارة في أحد الطرقات بمحافظة القطيف، فيما تشير التحقيقات الأولية، إلى أن الحادث كان متعمدا.

وتابعت المصادر أن الفتى تعرض لإصابات بليغة وحرجة ونزيف دموي حاد وجرى نقله إلى المستشفى العام في محاولة لإنقاذه؛ لكنه فارق الحياة متأثرا بإصاباته، وتم وضعه في ثلاجة الموتى تمهيدا لعرضه على الطبيب الشرعي ورفع تقرير طبي بالحالة وأسباب الوفاة لاستكمال مجريات التحقيق مع المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية، وذلك وفقا لما ذكرت “عاجل”.

واكدت المصادر أن الفتى الذي لقي مصرعه يدرس بالمرحلة المتوسطة ويسكن مع أسرته بمدينة الجبيل وقد اختفى من يوم الخميس ليتم العثور عليه بعد 24 ساعة متوفى بمحافظة القطيف في حادث مأساوي.