نشب خلاف بين حارس إحدى مدارس البنات بمحافظة بارق مع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ،وتسبب في استدعاء الشرطة للموقع، وإيقاف حارس المدرسة.

واكدت مصادر أن تفاصيل أنه أثناء توقف دوريات الهيئة بجوار المدرسة في صباح الخميس الماضي -بمسافة قرابة 20 مترًا عن المدرسة – ويفصله عنها شارع فرعي، فاجأهم حارس المدرسة بطلب الابتعاد عن المدرسة ومهدداً بحدوث ما لا يحمد عقباه إن لم يبتعدوا.

واوضحت المصادر أنه عند تجمع المواطنين لمحاولة فضّ الخلاف وتهدئة حارس المدرسة، قام رجل الهيئة بإبلاغ الدوريات الأمنية التي حظرت للموقع، وتم إستلام البلاغ واستدعاء رجل الهيئة وحارس المدرسة بعد إنتهاء دوام المدرسة، وتم إيقاف الحارس في حينها.

وتابعت ان حدّة الخلاف زادت بحضور أحد مسؤولي تعليم محايل ، لمركز الشرطة وبعد مشادة كلامية بين الطرفين حاولت الشرطة احتوائها، أنهى مسؤول التعليم الموقف معارضا الهيئة بقوله – نحن لسنا بحاجة للمساعدة – وبعدها أمر مدير الشرطة بإنهاء النقاش.

ومن جانبه قال يحيى بن حموض محافظ بارق : ادي علم بهذا ولكن ستعرض عليّ القضية يوم غدٍ الأحد وسأطّلع في حينها على التفاصيل لاتخاذ اللازم.

واكد مدير تعليم محايل منصور آل شريم في تعليقه بشأن الواقعة: النظر لدى الشرطة وستتعالج بإذن الله..وهو اختلاف وجهات نظر لحرص الجميع ولم يصلنا أي شيء حتى الآن من الشرطة.