• الإثنين 26

    أغسطس

عصابة تسرق جثمان مغربي لأحتواءه علي كنز ثمين

عصابة تسرق جثمان مغربي لأحتواءه علي كنز ثمين
وكالات(صدى):

قام افراد أحد العصابات ، بانتهاك حٌرمة الموتي ، حيث نبشوا قبر أحد الاشخاص وقاموا بسرقة جثمانه لأحتواءه علي كنز ثمين .

وكان قد فوجأ سكان منطقة “ أولاد أمطاع ” بضواحي مراكش في المغرب، عندما اكتشفوا سرقة جثمان شخص دفن بمقبرة القرية قبل أكثر من عام، كان يعمل قبل وفاته في هولندا ، واشاروا الي أن مرتكبي الجريمة ينتمون إلى إحدى العصابات المختصة في البحث عن الكنوز، لأن قبر الرجل الراحل كان يحتوى على كيلوغرامين ونصف من معدن “ البلاتين ” النفيس ، حيث خضع صاحب الجثمان خضع خلال سنوات السبعينيات لعملية جراحية في هولندا، وتم زرع المعدن النفيس بجسده إثر تعرضه لبعض الكسور.

وذكرت بعض المصادر أن ثمن البلاتين في السوق السوداء بالمغرب يفوق 25 ألف دولار للكيلوغرام الواحد، أي أن الجثمان يحتوي على كنز قيمته أكثر من 60 ألف دولار ، ومن جامبها عاينت مصالح الدرك مكان الجريمة، وتم فتح تحقيق بخصوصها.

يذكر أن ظاهرة العصابات الباحثة عن الكنوز معروفة في المغرب، خاصة في المناطق التاريخية التي تنتشر بها الشعوذة، ويرتكبون في سبيل تحقيق هدفهم الكثير من الجرائم، وعلى رأسها اختطاف الأطفال وحتى قتلهم.


الوسوم:, , ,

تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 28006 ] نشر منذ سنتين

معاهم حق ما فيه داعي يدفن الميت ومعه ما يعادل 60 الف دولار ثم المفروض ان العصابه تجد الجثه متحلله وبالتالي ما فيه داعي يسرقون الجثه بأمكانهم اخذ المعدن الثمين وترك الجثه في قبرها