أكد خالد السعود، مدير الاحتراف بنادي الفتح، أن دوري أبطال آسيا ليس ضمن أولويات الفريق هذا الموسم، مشددا على أن الفريق سيعود “بطلا” في الدوري.

ويقبع الفتح في مؤخرة ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي برصيد 16 نقطة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، بينما يحقق نتائج جيدة بدوري الأبطال، إذ جمع 4 نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة الثانية بدور المجموعات.

وقال السعود، في تصريحات صحفية، اليوم، الخميس، “المتتبع للفتح في البطولة الآسيوية يدرك أنه نفس الفريق الذي يلعب في الدوري، ولكن شتان بين النتائج، وهذا أمر يضعنا تحت ضغط، مع ذلك ثقتنا كبيرة في عناصر الفريق بالكامل والجهازين الفني والإداري”.

وأضاف “الفتح قادر على تجاوز هذه المرحلة. يتبقى 5 مباريات لن نفرط خلالها في أي نقطة، وهذه المباريات ستجمعنا بمنافسين مباشرين باستثناء اللقاء الأخير أمام الاتحاد، وهذا ما سيخدمنا”.

وتابع مسؤول الفتح “المستويات الآسيوية والانتصار الأخير على الجزيرة الإماراتي (أمس الأول) معنوي بشكل كبير، ويعطينا دافعًا جديدًا. لدينا فترة توقف مقبلة لمدة 3 أسابيع أعتقد سيكون فيها عمل أكبر”.

واشتكى السعود من كثرة الإصابات التي تضرب الفريق، لافتا إلى أن الفتح يلعب خلال الفترة الأخيرة بلاعب أجنبي واحد، مشيدًا في الوقت ذاته ببدلاء الفريق.

وأوضح مدير الاحتراف بالفتح هدف الفريق من المشاركة الآسيوية قائلًا “مطمعنا من المشاركة الآسيوية تمثيل الوطن وإظهار صورة مشرفة له، والبطولة ليست هدفًا لنا، لكن هذا لا يعني أن نفرط في المباريات”.

وتابع: “لا بد من إظهار قوة وإمكانات الفتح، لأننا لا نمثل أنفسنا وإنما نلعب باسم الوطن، وفي الوقت نفسه نركز على هدفنا الأهم وهو الدوري، ولن نفرط في أي نقطة، وسيعود الفتح البطل مرة أخرى”.

وأكد السعود أن الفريق كان يستحق الفوز في العديد من المباريات التي تعثر فيها بالدوري، مشددًا على أنهم راضون عن أداء اللاعبين والجهاز الفني للفريق.