استخدمت نيسان الأضواء الساطعة من معرض جنيف للسيارات الأسبوع الماضي لتطلق سيارة ال-SUV المتوسطة الحجم كاشكاي، والذي يتميز بتقنيات خفيفة للتصميم الخارجي والداخلي، وكذلك ضبط لنظام التعليق والتوجيه. كاشكاي هو سيارة ال-SUV المتوسطة الحجم الأكثر شعبية ويتربع على عرش هذه المجموعة من السيارات.

وفي الوقت نفسه، تشمل الترقيات الداخلية عجلة قيادة متعددة الوظائف مسطحة القاع مع إدخال الكروم، نظام الوسائط المتعددة ” NissanConnect ” مع تحديث واجهة المستخدم، وسبعة مكبرات صوت Bose لنظام الصوت الاختياري.

مساعدات القيادة الشبه ذاتية ستأتي أيضاً كجزء من مجموعة ” ProPilot ” ، والتي – للمرة الأولى في كاشكاي – تشمل الكبح المستقل في حالات الطوارئ مع الكشف عن المشاة وتنبيه المرور الخلفي.

بالإضافة إلى ذلك، غيرها من التكنولوجيات المتاحة تمتد إلى الاعتراف بإشارة المرور، نظام المساعدة على التوقف، مراقب محيط السيارة، نظام تأهب انتباه السائق، رصد البقعة العمياء وتحذير مغادرة الممر.

ويهيمن على الواجهة الأمامية المعد تصميمها توقيع العلامة التجارية ” V-Motion ” الذي هو متداول ببطء عبر خطوط إنتاج نيسان خط، وكذلك مآخذ هواء سفلية أضيق وإضافة فتحات تهوية جانبية جديدة.

شهدت كتلة الأضواء الأمامية أيضا تغييرات مع تعديل تشغيل أضواء النهار واعتماد أضواء أمامية متكيفة.

عجلات سبيكة تأتي في قياس 17-، 18- أو 19 بوصة تبعا للنموذج والخيارات المحددة.

المراجعات هي ملحوظة بشكل أقل في الخلف، ولكن مجموعة الأضواء الخلفية لديها تصميم أكثر وضوحا في حين أن المصد الخلفي يستفيد من تقليمات فضية.

خيارات لون الطلاء الخارجي تتوسع لتشمل ” Vivid Blue ” – كما هو مبين في الصور – و ” كستنائي برونزي ” .

وسيتمكن الركاب من ملاحظة تجربة قيادة أكثر سلاسة، وذلك بفضل التحسينات التي طالت نظام التعليق، التخميد وأنظمة التوجيه، وكذلك خفض مستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة بفضل استعمال زجاج خلفي أكثر سماكة وإضافة مواد امتصاص الصوت.

المحركات هي نفسها من النموذج السابق، إما 2.0 لتر طبيعي بنزين أربع أسطوانات مع علبة تروس يدوية من ست سرعات أو CVT، أو محرك 1.6 لتر توربو ديزل أربعة أسطوانات مع CVT فقط.