تفردت صدى بتغطية تدشين محافظ محافظة أضم الأستاذ عبدالرحمن عبدالملك العدواني أمس, أسبوع المرور الخليجي الموحد 2017 بعنوان ” حياتك أمانة ” ، الذي تنظمه إدارة شعبة مرور محافظة الليث بمشاركة وحدة مرور أضم وعدد من الجهات والمؤسسات الحكومية ، وذلك بقاعة الكلية التقنية بأضم .

وقص المحافظ شريط افتتاح المعرض المصاحب للفعاليات، حيث تجول على أركانه التي يشارك بها إدارات المرور والتعليم والصحة، وشاهد محتوياته التي تضم عدد من اللوحات الإرشادية التوعوية ووسائل السلامة المرورية التي تهدف للحد من خطر الحوادث المرورية ، إلى جانب عرض أنظمة ولوائح المرور.

وألقى رئيس وحدة الرخص بمرور الليث رئيس رقباء حماد المالكى كلمة نيابة عن مدير مرور الليث العقيد نواف بن مسفر النفيعي خلال الحفل المعد بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور ، مشيراً إلى أن الهدف من إقامة أسبوع المرور في دول مجلس التعاون الخليجي هو رفع مستوى الوعي المروري لدى الجميع وتذكيرهم بأهمية القواعد الثلاثة للقيادة الآمنة التي تضم “السائق والمركبة والطريق” ، مع التقيد بالأنظمة والتعليمات للحد من الحوادث المرورية بإذن الله .

واستعرض البرامج والتوعوية التثقيفية التي نفذتها وحدة مرور أضم للحد من الحوادث المرورية ، مبرزاً ما يشهده نطاق العمل المروري من تطور لتقديم أفضل الخدمات وأن شعبة مرور الليث تسعى وبتوجيهات سعادة مدير مرور العاصمة المقدسة إلى تجسيد هذا الأسبوع بمفهومه الحقيقي مع كل شرائح المجتمع والجهات المختصة ، مفيداً بأنه تم عدت شراكات مع التعليم والصحة تهدف إلى إيصال الرسالة لجميع أفراد المجتمع وتوعيتهم من مخاطر وآثار الحوادث المرورية.

بعد ذلك تم تكريم ذوي شهداء الواجب،الذين ماتوا في ميدان الشرف دفاعا عن دينهم ووطنهم.
وفي الختام كرم محافظ محافظة أضم الجهات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور ، فيما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة .

حضر الحفل عميد الكلية الجامعية بأضم الدكتور سعيد بن هادي القحطاني ومدير شرطة أضم الرائد بندر ماطر المجنوني وعدد من المسئولين بالمحافظة .