• الأحد 21

    أبريل

الطب الشرعي يبرىء سعد لمجرد من تهمة اغتصاب الفرنسية

الطب الشرعي يبرىء سعد لمجرد من تهمة اغتصاب الفرنسية
مليكة فؤاد(صدى):

أكدت تقارير مغربية أن الطب الشرعي الفرنسي برأ المطرب سعد لمجرد من تهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، بعدما أثبت عدم وجود أي أثر لحمضه النووي علي جسد الفتاة، مما ينفي ادعاءاتها بأنه أقام علاقة جنسية معها رغماً عنها.

و بحسب التقارير فإن لمجرد اعترف أخيراً باصطحابه للفتاة إلي غرفته الخاصة بأحد الفنادق في باريس، ولكنه نفى اعتداءه عليها بالضرب أو إقامة علاقة جنسية معها، وطالب بتفريغ كاميرات الفندق التي ستثبت أن الفتاة خرجت من غرفته سالمة دون أن يبدو عليها أي آثار للضرب، بحسب قوله.

وأوضحت التقارير أن لمجرد انفعل علي الفتاة في المحكمة عندما أكدت اعتداءه عليها بالضرب قائلاً: “أنت كاذبة”، كما احتد عليها عندما شددت أنها فكرت في إقامة علاقة معها، ولكنها تراجعت عن تفكيرها بعد اعتدائه عليها”.ومن جانبه أعرب بشير عبده، والد سعد لمجرد، عن سعادته بتقرير الطب الشرعي، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى جميع محبي سعد لمجرد: ألف شكر للمعجبين على التضامن الصادق والرسائل الحاملة للدعم المعنوي، وأعتذر عن عدم تمكني من إجابتكم سواء على فيس بوك أو الواتس آب نظراً لكثرة الرسائل، سأجيب الآن على السؤال المطروح بكثرة: متى سيصدر الحكم أو هل صدر؟ لم يصدر بعد ونرجو من الله أن يكون إيجابياً بإذن الله، شكراً على رسائلكم”.وأضاف:” نتمنى من الجميع دعم ابن المغرب سعد المجرد للفوز بجائزة الموركس دور لهذا العام، الذي أشارت له مرة أخرى قناة الحرة للتذكير به، وشكراً للمعجبين الذين حضروا لتشجيع سعد رغم هذه الظروف التي تعد سحابة عابرة”.

يذكر أن الشرطة الفرنسية القت القبض علي سعد لمجرد في أكتوبر 2016، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية تدعي لورا بريول.

 


11 تعليق

[ عدد التعليقات: 148 ] نشر منذ سنتين

وَذَا سعد المجري وشهو ممثل ولا مطرب ولا مذيع اخبار

[ عدد التعليقات: 5113 ] نشر منذ سنتين

قلنا من الأول انها كاذبة و الحمد لله ان التحقيق اثيت كذبها و عقبال ما يخرج من محبسة ان شاء الله

[ عدد التعليقات: 3870 ] نشر منذ سنتين

بس هو يعرفها ويعرف بنات غيرها يعني راعي بنات وسوالف بطالة يكفي انه فنان والوسط الفني كله فجور

[ عدد التعليقات: 49185 ] نشر منذ سنتين

أقولها للمره الألف
سعدالمجرد مسجون لأغراض سياسية فرنسية خبيثة…
ويبون يساومون فيه
أشخاص كثر فرنسيون أدينوا بالأغتصاب وثبتت عليهم التهم بالصوت والصورة
وبالرغم من ذلك كرموهم وأطلقوا سراحهم حتى بعضهم أخذ تعويضات…

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ سنتين

كان من زمان اول شيْ عمل التحليل

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ سنتين

قبل كم سنه، تم احتجاز رئيس البنك الدولي (فرنسي الجنسية) في نيويورك بتهمة محاولة اغتصاب احدى العاملات في الفندق حينما دخل غرفته للتنظيف. وبعد اخذ ورد وفضيحة دولية و لعب بالادلة من قبل المحامين تم تبرئته لعدم كفاية الادلة. وبعدها قالوا انو الفتاه العامله تريد ابتزازه لاخذ بعض الاموال منه…المهم بعد ان خرج استقال من منصبه بسبب هذه القصة وبعدما رجع لفرنسا بشهور كثيره اعترف انه فعلا تحرش بها وانه يعتذر لها ويعتذر لاسرته وانه نادم على فعلته.
القصد انو يستطيع المحامون اللعب بالادلة والضغط نفسيا على اعصاب المدعي حتى يبدو مرتبك ويبدوا ان هذا ما حصل مع الفتاه…

[ عدد التعليقات: 8719 ] نشر منذ سنتين

مالنا شغل كلهم يمشي حالهم يكفي انك رحتي له ويكفي انه استقبلك في الفندق والباقي الله اعلم به فخار يكسر بعضه -الله يهدي ضال المسلمين-

[ عدد التعليقات: 43 ] نشر منذ سنتين

بغض النظر هل اغتصبها او عذبها أو ….. الحاصل أنه إنسان قذر ، يعني اصطحب الفتاة معاه الغرفة عشان يحكيلها قصة قبل النوم ، وإلا عشان يعلمها التعاليم الإسلامية !!؟؟ولا يمكن يلعبوا بليستيشن 4…وهذي ليست أول فتاة لهذا الصايع .
كيف يجرؤ إي إنسان أن يدافع عن هذا الزاني القذر حتى لو كان والده.