بدأت وزارة الخدمة المدنية، اليوم، في استقبال طلبات الخريجات الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات والخبرات المناسبة، والحاصلات عليها من داخل المملكة أو خارجها، لشغل الوظائف والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والبالغ عددها 2834 وظيفة، وذلك عبر نظام جدارة.

وطبقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية يناير الماضي، من المقرر إعلان نتائج الترشيح عبر موقع جدارة يوم 24/6/1438 هـ.

وكانت الخدمة المدنية قد أنهت مساء أمس، استقبال طلبات الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات والخبرات المناسبة، الذين حصلوا عليها من داخل المملكة أو خارجها، لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

ويبلغ عدد الوظائف 2176 وظيفة من أصل6930 وظيفة أعلنت عنها الوزارة عنها الخميس الماضي بعد أن تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية الى تاريخ 1-6-1438هـ ، فيما كانت بقية الوظائف والبالغ عددها1920 مخصصة لوظائف “ طبيب استشاري وطبيب نائب ” ، حيث بدأ التقديم عليها مباشرة في مقر وزارة الصحة بالرياض اعتباراً من يوم أمس الاحد، وذلك وفق الضوابط المحددة في لائحة الوظائف الصحية والضوابط التي تضعها وزارة الصحة.

للتعرف على مزيد عن الوظائف وشروطها وطريقة التقديم، اضغط على الرابط التالي:
https://eservices.mcs.gov.sa/Jadara3/Users/Index.aspx