دشن مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض صباح اليوم الخميس برنامجا جديدا يمثل إشراقة وسطوع لموظفيه المتميزين الذين كانت لهم إسهامات كثيرة في خدمة المرضى والمجتمع، وذلك بحضور نائب المدير التنفيذي للمجمع الدكتور عبشان العبشان وعدد من المدراء في المجمع.
وحمل البرنامج اسم “والنِّعِم” ويهدف إلى إبراز جهود الموظفين العاملين بالمجمع التي قدموها للمجتمع في كافة المجالات وكذلك المقدمة للمرضى وتسليط الضوء عليها بما يسهم في دعم استمرارهم في تقديم مثل هذا الخدمات، وكذلك إيجاد بيئة عمل تحفيزية لهم وتقدر إيجابيتهم التي يحتاجها المجمع.
ويتم ترشيح المتميزين عن طريق زملائهم الموظفين من خلال معايير محددة تتضمن الأخلاق العالية للموظف وجهوده في خدمة أهداف المجمع، وإنجازاته.
وخلال حفل التدشين أكد الدكتور العبشان أن هذا البرنامج والذي قامت عليه إدارة العلاقات والإعلام الصحي يعتبر أحد البرامج المهمة ضمن سلسلة برامج قدمها المجمع ولا زال تستهدف نزلائه ومراجعيه، والمستفيدين من خدماته التأهيلية، والبرامج المجتمعية وكذلك البرامج التي تستهدف العاملين من الزملاء والزميلات في المجمع، حيث يعد هذا البرنامج حق من حقوق الموظفين المتميزين.