حضرت الفنانة البحرينية حلا الترك مع شقيقها الى المحكمة لحضور جلسة استئناف الحكم الصادر لوالدتها منى الساير بضمها لحضانتها هي وشقيقيها، حيث قررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بجلسة 12 اذار/مارس الجاري.

واكدت حلال الترك لقاضي المحكمة الكبرى الشرعية الاستئنافية أنها لا تريد الإقامة مع والدتها، قبل ان تهاجمها في منشور عبر حسابها في تطبيق ” انستغرام ” .

وشاركت الترك صورتها مع والدها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي معلقةً بالقول: ” لله يخليك لنا يا رب. والله بجوف واحد منكم يقدر يفرقني عن الصدر الحنون!!… والله تخسوون واللهههه عشرة من اشكالكم م يقدرون!!! ياااخيي انتوا شفيييكم انا مرتاااحة ويا ابوي انتوا شتبووونننن!!!!!!!! عادي افهم شيي واحدد بس ان انتوا مالكم شغل ف حياتيي ياخيي خلوني اتنفسس،، الحمدالله على نعمة العقل .

وردّ والدها قائلاً: ” حبيبة أبوها الله يرضى عليكم ولا انحرم منكم ” .

وكان المنتج محمد الترك كشف أن ابنته تتلقى علاجاً نفسياً بسبب طليقته ووالدتها منى الساير ، ونشر الترك في مقابلة مع ابنته في برنامج ” سوار شعيب ” ، تقريراً طبياً يثبت علاج أبنائه ومن ضمنهم حلا عند طبيب نفسي بسبب سلوك والدتهم، وبكت الترك بشدة بعد كشف أبيها عن علاجها، فتوجه الترك الاب الى طليقته بالقول: “هذي عيالي عيال محمد الترك لا انت ولا قوة حتقدر تشيلهم.