تمكنت شرطة منطقة الباحة من القبض على مواطن يبلغ من العمر 21 قام صباح اليوم بدهس رجل أمن وصدم ثلاث مركبات بالقرب من إحدى المدارس بمحافظة بلجرشي.

و اوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد إنه إلحاقا لما تم التنويه عنه بشأن حالة الدهس التي تعرض لها أحد رجال الأمن أثناء قيامه بواجباته الوظيفية نود أن نشير إلى أنه – ولله الحمد – تم القبض على الجاني إذ اتضح أنه مواطن يبلغ من العمر ٢١ عاماً، عاطل عن العمل، وسوف يتخذ بحقه الإجراء النظامي.

و أضاف أنه أثناء تواجد دوريات الأمن للقيام بمهامها المنوطة بها لحفظ الأمن والنظام بإحدى المدارس بمحافظة بلجرشي لهذا اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٨/٦/٩ هـ، لاحظ رجال الأمن تجمعًا لعدد من المركبات يصدر منهم مخالفات تتعارض مع الآداب العامة، فطلب منهم رجل الدورية الكف عن هذه التصرفات والانصراف فتم التجاوب منهم عدا أحدهم لم يمتثل لذلك، مما استدعى أن يترجل رجل الأمن من الدورية ويذهب إليه إلا أن الشخص باغته ودهسه وهرب من الموقع بعدما قام بصدم ثلاث مركبات أخرى.

و تم نقل رجل الأمن للمستشفى، وقد كانت إصابة بسيطة ولله الحمد وتم العثور على المركبة في وقت قياسي هذا وما زالت الإجراءات مستمرة.