سوف تعطي مرسيدس رواد معرض جنيف للسيارات لمحة عن أول بيك أب لها مقرر وصوله إلى أسواق أوروبا في نهاية السنة.

ستكون الإطلالة في المعرض يوم 7 مارس، وهي أول اطلالة علنية للسيارة بعدما تم الكشف عنها إلى الصحفيين في اكتوبر تشرين الاول.

والسيارة متوسطة الحجم تستهدف العائلات وعشاق الهواء الطلق والعملاء التجاريين. وقال متحدث باسم مرسيدس أن نسخة الانتاج سيتم الكشف عنها في الصيف.

سوف تظهر مرسيدس مفهومين للسيارة. يدعى الأول Stylish Explorer أي المستكشف الأنيق هو مصمم مثل SUV مع عجلات أكبر وهيكل سيارة أنيق، في حين أن الثاني يدعى Powerful Adventurer أي المغامر القوي يبرز المتانة على الطرق الوعرة مع إطارات مكتنزة وحماية من البلاستيك على أقواس العجلات.

يستند البيك أب على نيسان نافارا وسيتم تصنيعه للمبيعات الأوروبية في مصنع نيسان في برشلونة، اسبانيا. البيك أب القادمة من رينو، ألاسكان، أيضا يستند على أساس نافارا، سيتم بناؤه في نفس المصنع.

بالاضافة الى برشلونة، سيتم تصنيع الفئة X في مصنع رينو في الأرجنتين لأسواق أمريكا الجنوبية.

سيكون بيك أب مرسيدس فوق بيك اب فولكس فاجن أماروك من حيث التكلفة.

المملكة المتحدة هي أكبر سوق في أوروبا لبيك آب متوسط الحجم.
أوروبا وأمريكا اللاتينية، وجنوب أفريقيا، وأستراليا ستكون الأسواق الرئيسية للنموذج.

مرسيدس في جنيف
مرسيدس أيضا ستعرض سيارة الدفع الرباعي ultraluxury في جنيف. مرسيدس مايباخ G 650 Landaulet هو نسخة تحتل المرتبة الأولي بين مجموعة من سيارات الدفع الرباعي الفئة G الذي من المرجح أن يكلف 500،000 يورو على الأقل (525،000 $)، على الرغم من أن الإنتاج سيقتصر على 99. النموذج هو أول سيارة دفع رباعي من العلامة التجارية الفرعية لمرسيدس، مايباخ.

هناك أيضاً في المعرض نسخة قابلة للكشف في السيارة الجديدة الفئة- E، جنبا إلى جنب مع E63S Estate، و AMG GT C السيارة الطبعة 50؛ C63S كابريوليه Ocean Blue؛ وC43 كوبيه Night Edition.