معرض جنيف للسيارات 2017 يقترب من إستقبال ماكلارين سوبركار الجديدة 720S، في حين بدأت الشركة تفرج عن مزيد من المعلومات حول هذا الجيل الثاني. لدينا مسبقاً تفاصيل نظام الدفع، والهيكل، والديناميكا الهوائية، والآن الشركة البريطانية تعرض مقصورة السيارة، والتي سوف تشمل واجهة جديدة للسائق، وهو تصميم متطور، ويهدف إلى تعزيز وضوح الرؤية والمساحة الداخلية.

تسليط الضوء على المقصورة هو في واجهة برنامج التشغيل الجديدة كلياً، والتي تتضمن نهجا ثوريا لعرض المعلومات وتقدم مستويات لا مثيل لها من الانخراط مع السائق. يدعى هذا الجهاز Folding Drive Display ويبدأ الجهاز بوضع عرض كامل Full Display Mode ويوفر مجموعة شاملة من المعلومات على شاشة TFT مستقيمة.

يتغير التنسيق حسب وضع القيادة المختار بين راحة، رياضة، أو مسار. وهذا الأمر ليس ثورياً، ولكن العرض يمكن أن ينتقل إلى طريقة العرض النحيل Slim Display Mode، فترى الشاشة تنزلق إلى أسفل لإظهار معلومات أساسية فقط في قطاع صغير، مثلما هو الحال في سباق السيارات. هذا هو المثل الأعلى عند القيادة في المسار أو لأولئك الذين يفضلون البساطة.

شاشة المعلومات والترفيه بقياس ثمانية بوصة في الوسط توصف بأنها ” نهج جديد متكامل لتبادل المعلومات ” وتقوم بتشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت على لمس عمودي دائري مع إمكانية الوصول إلى الصوت، وسائل الإعلام، والتحكم في التنقل، من بين غيرها من الميزات. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر مفاتيح الوصول السريع إلى وظائف أخرى، مما يجعل من نظام المعلومات والترفيه أسهل بكثير للاستخدام أثناء القيادة.