صحيح أنّ إنفينيتي قد كشفت عن Q50 المحدّثة 2017 في سبتمبر الماضي بمعرض سيارات باريس, ولكن يبدوّ أنّ ذراع نيسان الفارهة أضافت فيس ليفت للسيدان الفارهة المدمجة Q50 مجددا لأجل موديل 2018 وتعتزم تدشينه بالعاصمة السويسرية خلال الاسبوع الجاري.

إنّ تحديث Q50 سيشمل على الجيل الثاني من نظام إنفينيتي للتوجيه المباشر التكيّفي, وهو توجيه بنظام سلكي ليس لديه أي اتصال فعلي بالعجلات الأمامية حسب صانعة السيارات اليابانية, مما سيزيد من سلاسة عملية التوجيه واستجابة أعلى وسهولة في المناورة, كما أنّها أكثر تكيّفًا مع مميزات القيادة الذاتية المستقبلية.

مما يعني أنّ Q50 الجديدة ستكون أول إنفينيتي تحتوي على حزمة أنظمة القيادة الذاتية الجديدة المتضمن البقاء الفعّال في الحارة, مكابح الطواريء الذاتية, نظام التحكم بتثبيت السرعة الذكي.

كما ستحتوي السيارة على عدد من المحركات التوربينية تتضمن التوربيني المزدوج سعة 3 لتر 6 سلندر بنسخة بقوة 300 حصان والأخرى قوتها 400 حصان

هذا وستقوم إنفينيتي بالكشف عن Q50 المحدّثة 2018 في الثلاثاء المقبل الموافق 7 مارس بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 إلى جانب كونسبت Q60 بلاك إس, لذا ترقبّوا معنا!