لقي طفلين توأمين عمرهم أربع سنوات، وطفلة 7 سنوات، وامرأة تبلغ من العمر ٣٣ سنة مصرعهم أختناقاً ، اليوم الجمعة ، إثر نشوب حريق بمنزل بحي الصفا .

وقال الناطق باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن فِرَق الدفاع المدني بجدة باشرت، صباح اليوم، حادث حريق اندلع بملحق بحي الصفا، عَقِب ورود بلاغ من خلال العمليات الموحدة الساعة 3:42 من فجر اليوم الجمعة.

وتابع: على الفور انتقلت الفِرَق لمنطقة الحادث، ومع وصول الفِرَق للموقع باشرت أعمالها في الصعود إلى ملحق البناية المكونة من دورين وملحق، واتضح من خلال المعاينة الأولية أن الحريق وقه منذ فترة زمنية، ولم يكن بالموقع إلا آثار حريق شب في مرتبة إسفنجية، وقد توقف اللهب وتصاعدت سحب الدخان منه قبل وصول الفِرَق، ولم يستدعِ التدخل لإخمادها ؛ مشيراً إلى أنه تم طلب الأدلة الجنائية بشرطة جدة، ونقل جثث المتوفين الأربعة عن طريق الجهات المعنية إلى المستشفى.

وأضاف: أسفر الحادث عن وفاة 3 أطفال وامرأة (مقيمين)؛ نتيجة الاختناق، وطفلين توأمين عمرهم أربع سنوات، وطفلة 7 سنوات، وامرأة تبلغ من العمر ٣٣ سنة، كانوا جميعاً في حالة نوم داخل صالة للملحق المكون من غرفة نوم ومطبخ وصالة، وبالكشف عليهم تَبَيّن أنهم جميعاً قد فارقوا الحياة اختناقاً .