شاركت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة بجناح في المعرض الذي أقامه الدفاع المدني بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني لعام 1438 بعنوان ” يداً بيد للوقاية من المخاطر ” ، الذي نظمته إدارة الدفاع المدني بمنطقة الباحة بمقر مركز الغنيم التجاري بمدينة الباحة.
وأوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة الاستاذ خالد بن شخص الغامدي أن هذه المشاركة تأتي استشعارا من الإدارة لمسؤولياتها التدريبية والاجتماعية كجهة تمثل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة مشيراً إلى أنه جرى تكليف الوحدات التدريبية والإدارات المعنية بتجهيز الجناح بالإمكانيات التي تعكس أهمية هذه المشاركة .
من جهته، أوضح نائب مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة المشرف على جناح الإدارة الاستاذ أحمد بن عبيدالله اليوسف , أن الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة تشارك في هذا المعرض وقد وضعت على عاتقها نشر ثقافة السلامة للفرد والمجتمع والمنشآت التدريبية حيث تم تهيئة جميع متدربيها للتدريب على وسائل السلامة المهنية وجميع السبل الوقائية في هذا الجانب.
ولفت سعادته إلى أن الإدارة تعكف حاليا على عقد دورات على وسائل السلامة والإنقاذ والإسعافات الأولية،إضافة إلى إعداد محاضرات تدريبية .
من جانب قام سعادة وكيل أمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بزيارة لجناح الإدارة بالمعرض واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات الجناح ، وأطلع على جميع محتوياته فيما يخص السلامة المهنية ، موجها سعادته شكره للمشاركين في المعرض .