أبدى الدكتور محمد الهيازع مدير جامعة الفيصل سعادته بتغطية صحيفة صدى للمعرض للوظيفي السنوي الذي تقيمه جامعة الفيصل،مبديا شكره لحضورها الدائم في المعرض السنوي للجامعة.
وقال إن الهدف من المعرض إتاحة الفرصة أمام خريجي الجامعة طلاب وطالبات وكذلك الباحثين عن عمل بتقديم عدة خيارات من الشركات الكبرى التي تبحث عن المؤهلين وقد درجت الجامعة على إقامة المعرض لمساعدة خريجيها في البحث عن عمل، متمنيا تحقيق هذا الهدف وأن تثبت مخرجات جامعة الفيصل قدرتها على إثبات ذاتها.
وقد انطلق اليوم بجامعة “الفيصل”، المعرضَ الوظيفي السنوي ٢٠١٧ في نسخته السادسة؛ وذلك في مقر الجامعة بحي المعذر في الرياض؛ حيث قدمت الجامعة الدعوة لعدد من الشركات الكبرى المحلية والعالمية؛ للمشاركة في هذا المعرض، وعرض ما لديهم من فرص وظيفية للخريجين؛ وذلك بعد نجاح النسخ الماضية منه، ونجاح الاستقطاب على الفرص الوظيفية التي أتيحت في حينه لخرّيجي الجامعة.
وأصبح المعرض الوظيفي لجامعة الفيصل مناسبة سنوية تحظى باهتمام الجميع، وتترقبها الشركات للحصول على فرص للفوز بخريجي “الفيصل”؛ لما لدى الجامعة من سمعة مميزة في إعداد طلابها وطالباتها، وتزويدهم بالمعارف اللازمة وتدريبهم على المهارات المطلوبة في سوق العمل”