في إطار توجيهات سمو أمير منطة الباحة يحفظه الله لمحافظي المحافظات بتلمس
احتياجات المواطنين وتلبية طلباتهم ، وأمتدادا للجولات التفقدية قام محافظ محافظة الحجرة الدكتور ” فيحان بن حمود العتبي ” بزيارة تفقدية صباح يوم الثلاثاء ٣٠ – ٥ – ١٤٣٨ لمركز بني عطا رافقه خلاها رئيس البلدية المهندس “علي عبدالرحمن آل محيا ” ومدير الدفاع المدني النقيب ” حسن الزهراني ” ومدير مكتب التربية والتعليم ” إبراهيم خلف الزهراني ” ومندوب الطرق بتهامة المهندس ” جمعان الزهراني ” ومدير مكتب المياه ” جمعان العويفي ” ومدير مكتب الشؤون الإسلامية ” معيض الصلاحي ومدير مكتب المحافظ ” ومساعد المشرف على المراكز الصحية ” علي أحمد الزهراني ” .
وكان في استقبالهم . رئيس المركز ” عبدالرحمن خماش العزيزي ” ثم التقى بالأهالي ومشايخ القبائل وعرفاء القرى وشكرهم على حضورهم وتواجدهم وأشار أن مايقوم به من زيارات لمراكز المحافظة والالتقاء بأهلها جاء بناء على توجيه سمو أمير المنطقة يحفظه الله الذي يوجه دائماً بتفقد الآفهالي عن قرب وتلمس احتياجاتهم وأن سمو أمير المنطقة حريص كل الحرص على راحة المواطن وتلبية احتياجات المواطنين أهم أولوياته . بعد ذلك استعرض مدراء الإدارات مالديهم من مشاريع . وفي نهاية الإجتماع وعدهم ” العتيببي ” برفع جميع مطالبهم لسموه الكريم .

عقب ذلك زار المراكز الصحية كل من مركز صحي بني عطا ومركز صحي آل صلاح لمتابعة سير العمل بها واستمع لشرح من قبل مساعد المشرف على المراكز الصحية ” علي الزهراني ” عما يقدمونه من خدمات للمريض والمراجع وفي نهاية الزيارة سجل كلمه في سجل الزيارات .
بعد ذلك جرى الوقوف على عدداً من المشاريع . شملت : خزان المياه – محطة تحلية المياه – سد وادي اثال – المخطط – .
وفي نهاية جولته شدد على جميع مدراء الإدارات ببذل المزيد من الجهود وتقديم كل مايخدم المحافظة وابنائها ومايحقق تطلعات ولاة الامر حفظهم الله وأدام عزهم.