نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
حالة مطرية جديدة بداية من الغد على أجزاء متفرقة بالمملكة

سالم المطيري (صدى):
توقع الدكتور عبد المسند، أستاذ الجغرافيا المشارك بجامعة القصيم، بداية حالة مطرية جديدة من الغد، وتستمر لبضعة أيام، على أجزاء من الشمال والوسط والشرق والغرب.

وأضاف عبر حسابه على تويتر، يُتوقع أن تكون ذروة الحالة المطرية القادمة يوم الأربعاء بأمطار متوسطة إلى شبه غزيرة على أجزاءٍ من المناطق الشمالية نذكرها يوم غد، إن شاء الله " .

فيما توقع عبدالله الحصيني، الباحث في الطقس والمناخ، حالة ماطرة من غد الثلاثاء من خفيفة إلى شبه غزيرة ، وأماكن غزيرة، مشيراً إلى تشكل عواصف ترابية، على معظم المملكة والخليج.

وقال الدكتور خالد الزعاق، عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، إن الفرصة مهيأة لتشكيلات سحبية ماطرة على محال متفرقة ومسبوقة بنشاط للرياح السطحية من بعد ظهيرة اليوم على ‫مكة‫ والباحة‫ وعسير، مشيرا إلى قدوم الربيع بعد ثلاثة أسابيع يرتدي كثيرٌ من الشباب الصيفي، وحينذاك يبدأ الشتاء بالتحلحل من عقال المنظومة المناخية.

التعليقات

عبد من عباد الله
عبد من عباد الله عدد التعليقات : 2242
منذ 4 سنوات
أقول والله أعلم كثرة الحاله المطريه على بعضا من أجزاء المملكه وحريات السيول في مناطق صحراويين ما هو إلا ايذان بتحقق نبوته صلى الله عليه وسلم بعودة جزيرة العرب مروجا وانهارت وهذه العلامه مؤذنه بالعلامات الكبرى القيامه فجميع المؤشرات والمعطيات دالة وتدل على قرب وقوعها فاللهم لك الحمد حمدا حمدا ولك الشكر شكرا شكرا قريبا بحول الله وقوته سيقف الجميع أمام الملك الواحد الديان لتظهر كل الحقائق نهم كل الحقاءق فما نظر إليه المخلوقين فنظر الله إليه مختلف فيارب عجل بقيام ذلك اليوم
b@r
b@r عدد التعليقات : 6
منذ 4 سنوات
تتهيأ الفرصة لهطول زخات رعدية من المطر متفاوتة الشدة، تشمل مناطق شمال البلاد. تمتد إلى أجزاء من المدينة المنورة، قد تكون غزيرة على فترات ومترافقة بزخات من البَرَدa

اترك تعليقاً