قال أحمد شقيق الشهيد الرقيب خالد علي غريب البلوشي الذي استشهد في عملية “إعادة الأمل”، أن الشهادة وسام وشرف عظيم علي صدورنا .

وأكد أحمد ، أن شقيقه نال الشهادة أثناء أداء واجبه في الدفاع عن الوطن الذي يستحق منا جميعاً التضحية بكل غال ونفيس في سبيله، مٌضيفاً ،كلنا فداء للوطن وماضون خلف قيادتنا الرشيدة، وأخي قدم دمه وروحه فداء له .

وأشار شقيق الشهيد ، إلى أن جميع أشقائه وأبنائه فداء لهذا الوطن، وعلى أهبة الاستعداد للدفاع عن مكتسباته وإنجازاته، وحماية أمنه واستقراره.

وأضاف ، أن شقيقه الشهيد خالد عمره 36 سنة متزوج ولديه 5 أولاد 4 ذكور: منصور، طارق، جاسم، ناصر، وموزة البنت الوحيدة، وهو من عائلة مكونة من 11 أخوة ذكور و7 إناث، والده ووالدته على قيد الحياة .

ونوه أخ الشهيد إلى أن “الجثمان سيصل مساء اليوم الجمعة، وستقام صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الطاهر يوم غد السبت بعد صلاة الظهر في مسجد الخلفاء الراشدين بالورقاء خلف مدرسة حمدان بن راشد، والدفن سيكون في مقبرة القصيص”.

وأشار إلى إن الشهيد كان لاعب كرة سلة سابق في نادي الشباب الرياضي، وحالياً مع الجيش، وكان يتميز بالشهامة والشجاعة ويحب مساعدة الآخرين ولاعب ذو أخلاق عالية ومهذب جداً ويمتلك الروح الرياضية بكل معنى الكلمة.