قال مدير مرور منطقة جازان العقيد راشد بن سعيد الغامدي بأن جازان لن تكون مسرحآ للعابثين والمتهورين ولن يسمح بتهديد سلامة الآمنين وإن مما يسعدنا هو وقوف المواطنين مع إخوانهم رجال المرور بالمعلومات اللازمة لمنع إرتكاب المخالفات والحد من وقوع الحوادث المرورية لخلق بيئة آمنة وأن مما يثلج الصدر بأن أغلب من يساند مهام المرور هم من فئة الشباب.

وفي هذا السياق تمكنت فرق البحث والتحري بقيادة النقيب خالد القحطاني ، مساء أمس الخميس ، من رصد مجموعة من المركبات والدراجات النارية التي تقوم بارتكاب مجموعة من المخالفات المرورية التي تهدد السلامة، منها التفحيط والسباق والتجمهر .

علي الفور تم تبليغ قائد فرق المهام ملازم أول عايض الغصن، وأعدت فرق المهام خطة إستيقاف وتمكنوا من ضبط مجموعة منها والأخرى لاذت بالفرار وجاري إستدعائهم ومن لا يراجع سيتم إدراجهم في الحاسب الآلي للقبض عليه حيث قد سبق العملية رصد وتحري من قبل فرق البحث وتم تسجيل كافة بيانات المركبات والتأكد من تطابق ارقام اللوحات مع المواصفات .

ومن جانبه أحالهم مدير مرور المنطقة العقيد راشد الغامدي، جميعآ لهيئة الجزاءات برئاسة العقيد جابر مباركي لتطبيق النظام بحقهم.