قامت لجنة مشكلة من الفرع الرئيسي لجمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل بزيارة فرعي الحيمة وتباشعة ، شمال منطقة عسير ، وذلك بتوجيه من مدير الإدارة ، وكانت اللجنة مكونة من الشيخ سعيد آل فاضل المدير التنفيذي للجمعية ، و أ. محمد العاصمي رئيس القسم الموارد المالية والاعلام ، و أ.حمود الشهراني من المحاسبة المالية ، و أ. علي الشهراني من الخدمة الاجتماعية .

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع علي آلية سير العمل في مجال الخدمة الاجتماعية التي تقدمها الفروع للمستفيدين وكذلك العمل الاداري وبالإضافة إلى كيفية استقبال التبرعات والنقدية والعينية وطرق صرفها للمستفيدين وكذلك الاطلاع على عمل المستودعات .

وأوضح الشيخ سعيد آل فاضل : أن الجمعية حريصة كل الحرص لتوافق العمل بين الجمعية وفروعها والإرتباط بآلية عمل موحدة بحسب نظام الجودة والخطة التشغيلية ، وأكد ” آل فاضل ” : أننا نعمل سوياً في تقديم الخدمات للمستفيدين بأكمل وجه ونتطلع لمزيد من التطوير في مجال الخدمات المقدمة عن طريق فروعنا .

الجدير بالذكر : أنه كان في إستقبال اللجنة بفرع الحيمة أ. ظافر آل مجعدة مسؤول الفرع وأيضا بفرع تباشعة أ. مبارك سعد الاسمري مسؤول الفرع ، وفي نهاية الزيارة قامت اللجنة بإعداد قائمة بأهم التوصيات والمقترحات والتي جمعت خلال هذه الزيارة .