• السبت 17

    أغسطس

ترامب يتعرض لحملة سخرية بالفوتوشوب «صور»

ترامب يتعرض لحملة سخرية بالفوتوشوب «صور»
وكالات(صدى):

تعرض الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، منذ دخوله البيت الأبيض فى العشرين من يناير الماضى، لكثير من حملات السخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، فتارة يسخر منه نشطاء مواقع التواصل بسبب لون وجهه “البرتقالى”، وتارة يسخرون من طريقة مصافحته القوية، وربما تدفع قرارات “ترامب” البعض للتقليل من شأنه، ولكن الحملة الأخيرة استبقت الأمر، أو عبرت عنه، وجعلته يبدو صغيرًا “بشكل حرفى”.

ويقول موقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، إن خصوم الرئيس دونالد ترامب سخروا منه، بوضع صورته مصغرة، بديلاً لصور حقيقية جمعته مع عدد من زعماء العالم، ومنهم جاستن ترودو رئيس وزراء كندا، أو وهو يوقع على قراراته فى البيت الأبيض، أو حتى وهو مع زوجته ميلانيا.

ورغم أن “ترامب” ليس قصيرا، فطوله 1.87 مترًا، ويعد أحد أطول الزعماء فى العالم، حتى أنه أطول من باراك أوباما (1.85 مترا)، إلا أن رده على السخرية من صغر حجم يده، دفع الساخرين منه لتكثيف هذه الحملة، أملا فى أن يُستفز ويستجيب لها ويرد عليهم مرة أخرى، بحسب ما أوردته “بى بى سى”.

كان مارك روبيو، المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية، قد سخر من حجم يد “ترامب” فى أحد التجمعات الانتخابية، قائلا إنه لا يمكن الوثوق بأصحاب الأيدى الصغيرة، فرد عليه “ترامب” فى تجمع آخر قائلا: “طولى 187 سنتيمترا، ويدى ليست صغيرة على الإطلاق، هل يدى صغيرة؟ (رافعا يديه أمام الجميع) حقيقة الأمر، قال لى كثيرون أن لدى يد جميلة”.

كانت يد “ترامب” بعد ذلك هدفا لحملة سخرية، إذ انتشرت صور له بيدين صغيرتين، وقالت “بى بى سى” إن حملة السخرية هذه تجتاح الإنترنت بشكل كبير.

 

 

 

 

 

 


11 تعليق

[ عدد التعليقات: 3108 ] نشر منذ سنتين

هههههههههه استغفرالله

[ عدد التعليقات: 17932 ] نشر منذ سنتين

هههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 2265 ] نشر منذ سنتين

طفل صغير يحكم دوله ههههههههه .

[ عدد التعليقات: 12018 ] نشر منذ سنتين

اشوى انهم اجانب مو عرب
ولا كان شن علينا حرب هالارعن

[ عدد التعليقات: 331 ] نشر منذ سنتين

واضح الصور كلها فوتر شورب هين ماتنطلي علينا

[ عدد التعليقات: 1731 ] نشر منذ سنتين

كلها من تحت راس العباد اوباما

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ سنتين

متفرسين من غيضهم الإخوان خوارج العصر الدواعش جالكم ترامب يخرجكم من جحوركم ويشبشب النيران فيكم ومن أذنابكم يسحبكم سلط الله عليكم

[ عدد التعليقات: 502 ] نشر منذ سنتين

انسان همجي في تعامله السياسي ويستحق هذا واكثر ..

[ عدد التعليقات: 6618 ] نشر منذ سنتين

شايب بروحه صدق انك شايب اجل ماتنطلي عليك هههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 14137 ] نشر منذ سنتين

ههههههههههههههههههههههههه

احتقار قائد