ظهر مقطع جديد لمواطن سعودي يحاور المقيم المتهم بطبخ الكلاب في القصيم يستفسر منه عما حدث وحقيقة تجاوزه في حق مواطني المملكة .

وأجرى المواطن الحوار مع المقيم في المقطع الجديد، وبرأ المقيم المصري نفسه من تهمة طبخ الكلاب، كما أوضح أن ما قاله كان يخص ذلك الشخص فقط والذي لا يمثل كافة السعوديين، بعدما لامه مصور الفيديو الجديد على ‏تجاوزه في الكلام بحق المواطنين‎.‎

وأكد المقيم أنه لم يكن يقصد عموم السعوديين بكلامه، ‏لكنه كان عن مصور الفيديو الأول وأمثاله، مادحًا المواطنين، وموجهًا سؤالًا للمتحدث معه في الفيديو “أنت مسلم.. هل ترضى أن يتهمك أحد بطبخ ‏الكلاب للمسلمين؟‎”.‎

وأضاف المقيم إلى أنه يعمل في المملكة منذ 13 سنة، ولم يرتكب أي شخص إساءة تجاهه، وأنه لم ير إلا كل خير من المواطنين، ولم يقصد التجاوز في حقهم، و”السعوديين على راسي من فوق”، معتذرا عما بدر منه، ونافيًا أن يكون الخوف هو الدافع لكلامه ذلك‎.

كان مقطع قد تم تداوله للمقيم، الذي يدير مطعمًا، وهو يحمل كلابًا داخل مركبة، واتهمه مصوره بتجميعها لطبخها وبيعها في المطعم، ما دفعه إلى القول إنه أجنبي وإن الشرطة تنصف المواطنين على المقيمين، واتهمه بعدم الالتزام بالدين ولا بالضمير، ثم أطلق الكلاب من السيارة.