المصحف الشريف والحقائب الدعوية والكتب الشرعية وهدايا الأطفال الإرشادية تستوقف الزوار .
-الرياض -أستقطب جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة الحادي والثلاثين أكثر من خمسين ألف زائر من مختلف الفئات العمرية منذ انطلاق فعالياته الأسبوع الماضي .
ويقام جناح وزارة الشؤون الإسلامية على على أرض الجنادرية بمساحة إجمالية بلغت أكثر من (450) متر مربع على شكل مخيم كبير من مادة ( pvc) المقاوم للحريق والحرارة، بتصاميم هندسية مميزة للإدارة العامة للمشروعات والصيانة بالوزارة، إثارة إعجاب رواد الجنادرية هذا العام الذي يتوافدون يومياً للإستفادة من خدماته المميزة .
قدم الجناح لزواره هدايا نوعية كان من أميزها المصحف الشريف بمختلف الأحجام وتراجم معانيه بعدة لغات عالمية من مطبوعات مجمع الملك فهد بالمدينة المنورة ،إضافة إلى توزيع أكثر ألفي مكتبة طالب علم،وكتب ومطويات من إصدارات وكالة الوزارة لمطبوعات والبحث العلمي ،كما لم ينسى المشرفون على الجناح من منسوبي الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بديوان الوزارة هدايا الأطفال الذي يغادرون الجناح كل يوم والبسمة تعلو محياهم .
يشار إلى أن جناح الشؤون الإسلامية في الجنادرية الذي يحظى دعم ومتابعة الوزير صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ،يحوي عدداً من الأركان التي تجسد رسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته ونشر مفهوم الوسطية والإعتدال . الجدير بالذكر أن من أركان الجناح المتميزة والتي يقتض الزوار عليها ركن” برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة” الذي يقدم عروضاً مرئية ونشرات وكتب عن البرنامج الذي ساهم في إداء الحج لأكثر من( ٣٠) حاج وحاجه، من مختلف دول العالم من الشخصيات الإسلامية المؤثرة والبارزة، بهدف توحيد الصف الإسلامي وجمع الكلمة وهو من المبادرات الجميلة لقيادة المملكة التي يقف لها التاريخ إجلالا وإكباراً.