نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، سلَم الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة للمواطن فهد بن سعد الشمري الذي تبرع بكليته لفتاة مريضة لايعرفها، وكانت في حاجة ماسة لزراعة كلية.

وقد نقل أمير منطقة حائل لدى استقباله في مكتبه بالإمارة، شكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدا أن القيادة الحكيمة تقدر المبادرات الخيرية والإنسانية مثنيا على مقام به المواطن فهد الشمري وقال سموه إنه أنموذج يقتدى به ويفخر به الوطن.

من جهة أخرى كرم الأمير سعود بن عبدالمحسن، أعضاء مجلس منطقة حائل في الدورة السابقة بعد أن خدموا المنطقة وأهلها خلال فترة عملهم بالمجلس، كما استقبل سموه أعضاء مجلس المنطقة في دورة المجلس الحالية، حاثا سموه الجميع لمضاعفة الجهود من اجل استكمال المشاريع وتطوير الخدمات والرفع من مستوى الأداء إلى الأفضل.

وألقى سمو أمير منطقة حائل ورئيس مجلس المنطقة كلمة رفع خلالها أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، للرعاية الكريمة والاهتمام الشامل بتطوير كافة مناطق المملكة ومنطقة حائل واستكمال مشاريعها الخدمية لتطوير الوطن وخدمة المواطن.