‏‏رعى وزير التعليم الدكتور/ أحمد العيسى مساء أمس الأحد حفل جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها السابعة، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.
‏وقد ألقى وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى كلمة أكد فيها أن جائزة التعليم للتميز تأتي تأكيداً على اهتمام وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على التعليم ورعايتها للمبدعين والمتميزين من أبنائها. وأشار العيسى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رعاه الله وسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يؤكدون على أهمية تكريم أبناء الوطن الذين يتميزون في كافة المحافل .
‏وامتدح وزير التعليم المكرمين والمكرمات ووصفهم بأنهم الثروة الحقيقية لهذا الوطن، مؤكداً أن الاحتفاء بهم فرصة ثمينة لاكتشاف واستثمار قدراتهم ومهاراتهم للوصول إلى أقصى حدودها خدمة للدين والوطن.
‏بعد ذلك توالت فقرات الحفل، حيث ألقى وكيل وزارة التعليم المشرف العام على جائزة وزارة التعليم للتميز الدكتور /عبد الرحمن البراك كلمة رحب فيها بالجميع وهنأ المتميزين والمتميزات الذين فازوا بالجائزة في مختلف فئاتها في دورتها السابعة التي جاءت تأكيدا لعناية الوزارة ودعمها لكل مخلص يؤدي رسالته بإتقان في فصله ومدرسته ومكتبه.
‏ثم القى الأستاذ / عبدالله الثقفي مديرعام التعليم محافظة جدة كلمة الفائزين والفائزات، أكد فيها أن الجائزة تفتح آفاق كبيرة نحو العمل في شتى مجالات وفئات الجائزة مبينا أنه باستطاعة أي معلم ومعلمة أن يكونوا من ضمن الفائزين والفائزات بهذه الجائزة.
‏وفي ختام الحفل سلم وزير التعليم الدكتور/ أحمد العيسى الفائزين الجوائز ,كما قدمت مجموعة محمد يوسف ناغي 27 سيارة BMW من الفئة الثالثة للثلاثة الأوائل من الفئات التالية (المعلم، المرشد، الإدارة والمدرسة، المشرف التربوي، التميز الإداري).
‏وقد شهد الحفل الذي تضمن عدد من الكلمات أوبريت إنشادياً قدمه مجموعة من الطلاب والطلبات .
‏الجدير بالذكر أن ” جائزة التعليم للتميز ” تهدف إلى تشجيع فئات المجتمع التعليمي، وإبراز منجزاتهم، وتحفيز الأداء التعليمي والإداري الأمثل بصفة مستمرة.