أعلن ثمانية عشر رجالاً من الجالية الفلبينية مساء اليوم الجمعة دخولهم الإسلام في ملتقى ” نور وهداية ” ، الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الصحافة “مشكاة” ،باستراحة الشيخ عبدالله الحنطي بشمال مدينة الرياض .

وجاء اعلان الفلبينيين عن اسلامهم ضمن فعاليات الملتقى الذي ينظمه المكتب ، و الذي يتضمن مجموعة من البرامج والأنشطة الدعوية والتوعوية والتثقيفية.

و أوضح المكتب في بيان أن ملتقى “نور وهداية” مشروع دعوي أسبوعي يتم فيه استضافة أكثر من (٢٠٠) شخص من الجاليات المسلمة وغير المسلمة من جنسيات متعددة ، بهدف تعريفهم بدين الإسلام وأحكامه، والترفيه عنهم بإقامة أنشطة وفعاليات متنوعة ثقافية واجتماعية ورياضية ، يتخللها مسابقات وهدايا ..

كما يتم تقديم الضيافة من الوجبات والعصائر خلال الملتقى، ويستضيف شخصيات اعتبارية لها اهتمام بالدعوة إلى الله، ويختتم بتقديم الهدايا للمسلمين الجدد وإلتقاط الصور التذكارية لهم .

ودعا المكتب فاعلي الخير للمساهمة في إثراء أنشطته المتميزة ، والتي تعكس الدور الريادي للمكاتب التعاونية ، ومساهمتها في خدمة الدعوة إلى الله بكل الوسائل الممكنة ، تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد .