ألقت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض القبض على 3 تشكيلات مستقله مكونه من ثمانية وافدين باكستانيي الجنسية في العقد الثالث و الرابع من العمر في كمائن محكمة بعد تورطهم في جرائم غسيل الاموال وتحويل المبالغ النقدية الى خارج البلاد بصفة غير شرعية .

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه في إطار الخطط الموضوعة لمكافحة جرائم غسيل الاموال و تحويل المبالغ النقدية الى خارج البلاد بصفة غير شرعية ، فقد توفرت معلومات لدى قوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة تفيد عن تورط عدد من العمالة الوافدة في إدارة عمليات جمع الأموال و تحويلها لخارج البلاد بطريقة غير مشروعة.

وأضاف علية فقد عملت القوة على تحليل المعلومات المتاحه و تتبعها و قامت على اثره بجملة من الاجراءات البحثية اسفرت بفضل الله عن ضبط ثلاثة تشكيلات مستقله مكونه من ثمانية وافدين ( باكستانيي الجنسية في العقد الثالث و الرابع من العمر ) في كمائن محكمة و بحوزتهم مبالغ نقدية كبيرة تجاوزت الربع مليون ريال و دفاتر حسابات تحويل الاموال, وبسماع أقوالهم اقروا بما نسب اليهم .

ولفت أنه تم إيقافهم جميعاً لدى مركز الشرطة المختص وتحريز المضبوطات و إشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال الازم حسب الاختصاص.