اعلنت الفنانة الإماراتية أحلام انتهائها من جميع بروفاتها وتجهيزاتها الغنائية مع فرقتها الموسيقية من أجل حفلها في دار الأوبرا في دبي يوم الثاني من فبراير.

وتتعاون أحلام مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، الذي بدوره إختار لها فستانين؛ الأول من مجموعته الجديدة التي عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2017، وهي مستوحاة من أجواء حقبة الثمانينيات، أما الفستان الثاني فهو من مجموعة مراد الكلاسيكية.

فيما أطلقت النجمة المصرية شريهان سلسلة من التغريدات على تويتر، بعد أن وجهت أحلام تحيّة لها في حلقة السبت الفائت من Arab Idol، ووصفت أحلام بقولها: “وما أجملها رسالة حب من حَبيبَتي حَبيبَتي حَبيبَتي #أحلام.

وتابعت: أنتم يا حَبيبَتي جميعكم نجُوم ومُبدعي مصر والوطن العربي من تضيؤوا بفنكم الأصيل وإبداعكم العظيم سماء الفن والإبداع العربي”، وختمت: “أنتم من تُنيروا قلوب الْعَالَم والوطن العَربي وإنتم أيضاً من تُضيؤوا وتُشرفوا قلب شريهان.   قلبي يشكرك يا حَبيبَتي.

وردّت أحلام على شريهان بتغريدةٍ مميّزة، وكان اللافت فيها أنّها وصفتها بالملكة، حيث قالت: اقل ما تستحقين لأنك تستحقين اكثر و لأنك اعطتينا الكثير والكثير وكلنا بانتظارك يا #ملكه #شريهان #مصر، وهذه من المرّات النادرة التي تصف فيها أحلام زميلةً لها بالـملكة وهو اللقب المعروف أنّه لها.