ألقت شرطة منطقة جازان القبض على عدد من المخالفين والمركبات المسروقة، باﻹضافة لضبط كميات من القات والحشيش المخدر ومصنع خمور به كميات من العرق المسكر، وذلك في أربع عمليات منفصلة بعدد من المحافظات.
حيث نفذ رجال اﻷمن بمحافظة الداير.

وأوضح مصدر أنه في العملية الأولى أسفرت حملة أمنية شملت عددًا من القرى والمواقع المشبوهة بالمحافظة، عن اﻹطاحة بـ 48 مخالفًا، وضبط ثلاث مركبات مسروقة، و322 حزمة من القات المحظور، كما تمكن رجال اﻷمن بمحافظة الدرب في العملية الثانية من ضبط مركبة من نوع صالون يستقلها وافد عثر بداخلها على 148 حزمة من القات.

وفي العملية اﻷمنية الثالثة فقد أطاح رجال اﻷمن بمحافظة العيدابي بشخص ثلاثيني بحوزته ثلاث بلاطات من الحشيش المخدر كانت مخبأة بشكل محكم بالمركبة التي يستقلها من نوع أفيو شفروليه، باﻹضافة للإطاحة بعصابة مكونة من ثلاثة أشخاص يمتهنون سرقة إطارات المركبات الفارهة، كما ضبطوا وافدًا في كمين أمني محكم قام بسرقة مركبة من نوع فورشنر بعد الاعتداء على صاحبها بسلاح أبيض وسرقتها بالقوة والإكراه.

وشهدت العملية اﻷمنية الرابعة التي نفذها رجال اﻷمن بشرطة محافظة أبوعريش ضبط مصنع متكامل للخمور يديره مجموعة من اﻷفارقة، عثر به على 40 برميلًا من العرق المسكر جاهزة للتعبئة والترويج.