سردت سيدة هندية تدعى “شابانا سلطانا” (38 عاما)، قصة زواجها من تاجر سعودي تسعيني، و كيف ساء معاملتها وحرمها من ابنتها وأعادها للهند بصحبة ولديها بعد أن بدأت تعاني مرضا خطيرا.

و تقول الزوجة بحسب صحيفة “دكان كرونيكال” الهندية أنها كانت الزوجة الـ 31 لهذا الرجل ، وأن زوجها كان متزوجا في البداية من شقيقتها الكبرى التي كانت مقيمة معه في الرياض إلا أن شقيقتها توفيت بعد ذلك وتمكن زوج شقيقتها من الاتفاق مع العائلة الهندية على أن يتزوج من “شابانا”.

و تابعت : تزوجت من زوج شقيقتي ولكن دون أن يتم توثيق هذا الزواج بشكل رسمي في المملكة، و آثر زوجي أن يبقيني في الهند؛ حيث كان يتردد علي بين حين وأخر وولدت له ولدين وبنتا إلى أن جاء عام 2015، وبعدها طالبها بإنهاء الأوراق المطلوبة والاستعداد للانتقال هي وأطفالها للعيش في المملكة.

و أضافت : وبعدما وصلت للرياض في “مايو 2015” تفاجأت بأن زوجي أعد لها غرفة صغيرة غير مجهزة لتقيم فيها هي وأطفالها، وسرعان ما ساءت حالتها الصحية مما جعل زوجها يقوم بإعادتها إلى الهند بصحبة ولديها إلا أنه قام بحبس الابنة ومنعها من التواصل معها.
و طالبت الزوجة المسؤولين في بلادها بمساعدتها على استعادة ابنتها بعد أن قام زوجها بإجبارها على ترك الابنة والعودة للهند بصحبة ولديها فقط ،مؤكدة أنها تقدمت بطلب لوزارة الخارجية لكي تساعدها على التواصل مع ابنتها أو إعادتها إليها ولكنها لم تتلق أي رد من الوزارة.